حكاية الأيام مرآقبة
||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص ||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011 ||فيــن ساكنة ؟||** : جدة ||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ
| موضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:01 am | |
| البارت الخخامس ديمة راحت عندها امها و عصوم اول شي فتح درج ديمة لقى هدية كبييرة و معلق فيها بطاقة فتح البطاقة لقى مكتوب فيها ((كل عام و انت بخخير يا احلى ولد)) و تحت مكتوب من ديمة الى عصوومي عصوم قال: يا ربي انا نسيت انو بعد كم يوم عيدميلادي و ديمة متذكرة يا ناس والله فديتها نروح لديمة و ميس ديمة: نعم ماما بدك شي ميس: اي حبيبتي رووحي عند عصومي و ليد واحكيلهم اذا بدهم ينامون عادي لأنو راح يجلسو هوون الى وقت العشاء ديمة فرحت كثيير: حاضر ماما ركبت فوق و اول شي راحت غرفة رغد طق طق طق رغد: ميين ديمة بصو مخيف: انا وحش رغدك فتحت الباب: يلا عااد ديمة بجد خوفتيني شو بدك؟؟ ديمة: رغد و وليد اذا بدكم تنامو ناموا لأنو عصومي و ليد ضلهم هوون معنا الى وقت العشا رغد فررحت كثيير: عنجد ديمة: اي جد وليد: انا مبسووط مررة بعقد اشووف وجه القمر قداامي رغد خجلت: دووم هالفرحة تسلم ديمة:ههههههه يلا انا راايحة رغد: اووكي ديمة راحت في غرفتها اول ما دخلت عصوم على طوول سكر الدرج و قعد يلعب في جوالو عصوم: هلا و غلا و اخيرا اتنورت الغرفة ديمة: اهليين منوورة بلي قااعد فيها سووري طولت عيك صح عصومك اي كثيير زعلاان منك ديمةك له له ما عاش الزعل طيب عشان افرحك عند لك خبر مررة حلو عصوم: كل شي من تمك حلو ديمةك تسلم عصوم: الله يسلمك يلا احكي ديمة: انت و وليد راح تجلسون بيتنا لين وقت العشا عصوم:عنجد ديمةك اي جد و قعدوا يتسولفون ديمة: طفشش صح عصووم: كثيييير بديي نااام كثيير تعباان ديمةكطب ناام عصوم: و اتركك لحاالك لا ما بيصيير ديمةكجد عاادي اذا تعبان نااام عصوم: لا ما بدي ديمة براحتك عصووم انا بستأذن شوي و ارجع ديمة طلعت من الغرفة راحت عند لين تاخذ شي من عندها و طولت مع لين و جنى لما راحت فووق شافت عصووم ناايم ع الأرض راحتلو ديمة: عصوم حبيبي قوم نام ع السرير عصوم: ما بدي تركييني ديمة: يلا لو بتحبني قووم نام ع السرير عصو على طوول ام و نام ع السرير ديمة باستو و غطتو و طلعت من الغرفة ديمة طلعت من الغرة و ما عرفت شو بدها تعمل فراحت عند رغد شافت رغد قاعدة لحالها و وليد نايم ديمة: شو مالهم الاثنين نايمين رغد: اي اشووف بس هم متعودين بنامون العصر ديمة: اهها طب شو فينا نعمل هلأ رغد: ما بعرف ديمة: خلي نلعب مع لين و جنى او نقعد في الصالة نتسولف رغد: خلنا نشوف لين و حنى لما نزلوا ميس: ديمة و رغد احنا طالعين ع فرح يعني عرس هييك المهم ميس: احنا طالعين ع فرح و راح نتأحر لأنو الفرح بتووع صديقتنا العويوة ماشي ديرو بالكم ع البيت و اذا جتوا خبروا الشغالة تعطيكم اكل بالاخص انتي يا ديمة ديمة:حاشر ماما رغد: لين و جن يجون معاكم مروة: لا يا حبيبتي هم ضلهم هوون عشان بعد شوي ينامون رغد: حااضر و راحوا كلهم ديمة: يالله شو طفشانة الكل نايم رغد: ايه والله ما فينا الا نصحي عصومي و وليد ديمة: لا اذا انتي بدك تصحيه وليد صحي بي حرام عصوم ما صاروا 3 ساعات نايم يأذن المغرب بعدين اصحيه للصلاة رغد: يا ربي شو تخافي عليه ديمة: اكيييد هو حبيبي مالي غيرو و يعني انتي ما تخافي ع وليد رغد: اي بخااف عليه كثيير هو دنيتي كلها هو وليد و هذاك الوقت صحيو عصومي و ليد لكن ما طلعوا ع الصالة قعدوا يسمعون شو عم يحكوا ديمة و رغد ديمة: رغوودة رغد: نعم
ديمة: اديش تحبيين ولييد رغد: والله لو قعدت سنين و اوصفلو مشاعري راح تخلص كلماتي و ما وفيتو ديمة: نيالو وليد احلى بنوتة تحبو و تعشقو وليد لعصوم: يالله شو بعشق هالبنوتة انا رغد: طيب و انتي يا ديمة ديمة: والله غراام عصوم كل يزود ما يعرف مدى و حدود كل حركاتو تهبلني و خاصة كذا قالي ديومتي امووت ما اقدر رغد: هههه والله نياالو عصووم اختي الصغيرة تعشقة لهدرجة عصوم لوليد|:تسلميلي يا اخل ديمة و انا بعشقك لحد المووت امووت علشانك وليد:خلينا نطلع الحين عصوم وافق و ديمة و رغد كل وحده قاعدة توصف حبيبها وليد و عصوم: اهلا ديمة و رغد خجلوا كثيير: اهلين متى صحيتوا عصوم و وليج: من ساعة عصوم: تو كل الي حكيتوا هلأ صح ديمة و رغد: شو الي حكينا هللأ وليد: يلا عاد الي تو كنتو تقولون كل وحده جالسة توصفنا ديمة: انتو سمعتو عصوم: اي يا عسل سمعنا رغد شافت على ديمة و ديمة شافت عليها و ابتسموا في وجه بعض ديمة في اذن رغد: يالله كيف نتهرب من الموضوووع رغد: جاريني رغد: ديمة مو كأنو لين قاعدة تصييح ديمة: اي و جنى بعد يلا خلينا نرووح بسرععة و صاموا من مكانهم عصومي و وليد كل واحد سحب حبيبتو من ايدها و قالهها: مافي تهرب في الموضووع يالله احكو وليد: رغد راح تبدا شو حكيتي رغد: ليييش انا؟؟؟ ما بدي ديمة: انتي اكبر وليد: اذا تحبيبني احكي رغد: حاضر بس لأني احبك راح احكي انا حكيت انو يعني لما ديمة حكتلي ما بتخافي على وليد انا حكيت اكييد بخاف هو دنيتي كلها هو وليد و كمان حكيت لو قعدت اوص مشاعري لا الك جان قعدت سنين و لا وفيتك وليد راحلها و ضمها و قالها: تسلميلي ان شاء الله تبقين جداامي طوول العمر ربي ما يحرمني من كلاكج الحلو رغد: تسلم وليد ديمة: هيييييي و قاعدة تصفق و الكل ضحك عليها عصوم: يلا دوورك احكي ديمة: انت مو قلت انك سمعت انا شو حكيت خلاص ما كو داعي اعيدو عصوم: الا انا بدي اسمع مررة ثانية ديمة: انزين بس مو هلأ عصوم: متى يعني ديمة: تعال و حكت في ذنو الي قالت عصوم:جد يعني لهدرجة و تحبيت لما انديكي ديومتي ديمة هزت راسها يعني ايه و هي مررة خجلانة عصوم باسها و ضمها: تسلميلي ديوومتي ربي ما يحرمني منج وليد: يلا خلصنا لحظة الرومانسية خلونا نشوف فلم رعب ديمة: لا لا الا فلم رعب انا بخااف عصوم: خلاص حبيبتي انا هوون ما يحتاج تخافين ديمة: لا انا ما بدي عصوم: كرمالي اقعدي معنا و شوفي ديمة: حاضر و هم قاعدين يشوفون الفلم مندمجين حييل و ياكلون الفشار و يشربون فجاة طلع نار ديمة خافت و صرخت صرخة خلت عصوم يتقز من مكانو مرعوب اما رغد ضمت وليد قام وليد راح شاف انو المحول محترق فسكره و قال خلونا نسوي شي غير ديمة: شفتوا قلتلكم ما تشوفون هذي الفلم عصوم: خلاص من عيوني ثاني مرة كلمتج فوق راسنا رغد: طيب شو نعمل هلأ وليد: الصراحة انا حدي جوعان ايش رايكم نتعشى الكل: اي اي ديمة: يالله تونا متغديين انا مو جوعانه رغدك شو الحين احنا اتغدينا الساعة وحدة و الحين الساعة 10 ديمة: بس انا مو جوعانة عصوم: بس لازم تاكلين حياتي وليد: ترى سمعي كلامهم احسن مافينا نروح المستشفى مرة ثانية ديمة: خلاص اوكي يلا ناكل و راحوا ياكلون الكل لاحظ انو ديمة قاعدة تلعب في اكلها عصوم:ديومتي سككري عيونج ديمة: حاشر و راح عصوم اكلها و كمان كانوا وليد و رغد يالكون بعض ديمة: مررة مو حلو الاكل ما بدي ((طبعا شخصية ديمة انها ما تحب تاكل ابدا )) رغد عصبت عليها: ديمة ترى خلااص تاكلين يعني تاكلين وليد كمان: اسمعي كلام رغد ترى احسنلج عصوم عصب عليهم: ايه ترى انتو ما تصرخوا عليها شو فاكرين نفسكم و قال لديمة في اذنها: بلييز حبيبتي يلا اكلي عشان خاطري ديمة: حااضر و اكلو كلهم و خلصوا
بعد العشاء قعدوا ع الطاولة يتسولفون و هم ما حاسين بالوقت ديمة: اقولكم شي انا رايحة انام تعبانة حيييل رغد: ليييش بعدو وقت و من متى انتي تنامين هالوقت ديمة: ما اعرف بس تعبانة رغد:بس عصوم: خلاص تركيها تروح تنام ديمة: يلا تصبحون ع الف خيير عصوم: وانتي بالف خير و راحت ديمة وليد: شو نعمل هلأ رغد: ما بعرف عصوم: ايش رايكم نشوف فلم وليد: اي صح و ديمة مو موجودة عشان تجلس تعيط لى راسنا رغد و عصوم عصبوا: ترى ما نسمح تحكي هييك عن ديمة فاااهم وليد: يوء يوء كل هذا منشان ديمة رغد: اي اكييد هذي اختي و انا احبها موووت عصوم: اي و هي حبيبتي مو انت تعشق رغد انا امووت في دييمة وليد:خلاص ماشي اسف و فجأة رن جوال وليد وليد: الووو ماما مروة: يلا حبيبي تعالوا انت و عصووم و جنوو تحت احنا ننتظركم وليد: حااضر وليد راح لرغد و باسها ع خدها: باي رغودتي احنا رايحين خلينا ع اتصال مو تنسيني رغد: ول وووو ما عاش من نسى ولودي عصوم: انا راايح اشوف اذا ديمة نايمة ولا لساتها عصوم دخل بشييوش ديمة شاقتو: عصوووم عصوم: عيون عصوم لستاك ما نايمة ديمة: الا كنت نايمة بس المهم شو بدك عصوم: بس جاي اقولك انو احنا رايحين الحين ديمة:لا رااح اشتاقلك كثيير عصوم: و انا اكثر يا بعد عمري خلينا ع اتصال ديمة:حاضر عمري ما طلبت شي و راحوا كلهم بيوتهم ماافي اسئلة اليووم بس شو رايكم بالبااارت
بااي
| |
|
❤ αssαf مديرة المنتدى
||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان ||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593 ||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011 ||عُمَـرَكْـ||** : 26 ||فيــن ساكنة ؟||** : جدة ||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة
| موضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:12 am | |
| وووآآآوووو حححلو كككثثثير كككملي | |
|
حكاية الأيام مرآقبة
||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص ||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011 ||فيــن ساكنة ؟||** : جدة ||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ
| موضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه الخميس سبتمبر 22, 2011 1:34 am | |
| يا بنان والله انك فرحتيني احس انو انتي بس الي متحمسسه معايا وكل البنات في المدرسه اقلهم ادخلو ما يدخلون انا ابغا البنات يردووون | |
|
❤ αssαf مديرة المنتدى
||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان ||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593 ||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011 ||عُمَـرَكْـ||** : 26 ||فيــن ساكنة ؟||** : جدة ||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة
| موضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه الخميس سبتمبر 22, 2011 7:36 am | |
| | |
|
عاشقة ديمه عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 8 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 8 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 08/08/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : بالدمام ||عَمَـلَـكْـ|||** : طالبه
| موضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه الثلاثاء أغسطس 14, 2012 8:07 pm | |
| وع القصه
بعدين وش الكلام هذا حق بنات كبار مو لنا اعوذ بالله | |
|