البارت الثالث
---------------------------------
اول ما ديمة و رغد دخلوا
عصوم فرح مررة و طلعت الابتساامة قد السما
عصوم: هلأ والله بالقمر تو ما نورتي الغرففة
وليد:اسكت ترى مو هي بس حتى رغودة منوورة تراها
عصوم: لا لا
ديمة مستحية
رغد:خلااص انا و ديمة نورنا خلااص
وليد: طيب اقعدوا
راحت رودة جمب وليد و ديومتي جمب عصومي
عصوم قام و همس في اذن ديمة: ليش ما جيتي من اول
ديمة همست في اذنو:كنت م ابكي
عصووم:ليه؟؟
ديمة:اخبرك بعدين
عصوم:مااشي
وليد: ياهووو مو وقتو الحين اتسولفوا بعدين
رغد: اي ترى احنا هني
و اكلوا خلصوا
رغد: ديومة حبيتبي ممكن تنادين الشغالة تلم السفرة
ديمةك حااضر ررودي تأمرين ع شي تااني
رغد:سلامتك
و راحوا يشوفون تلفزيون
وليد: شو رايكم نلعب
الكل: ايه يلا نلعب
ديمة: بس شو نلعب
عصوم: فديت الي يسأل يا نااس
ديمة:خجلت : تسلم فديت الي فدااني
وليد: و اتني يا رودي الحلوة شو بدك تلعبي
رغد: والله يا ولودي ما بعرف
-------------
عصووم: شو رايكم نلعب لعبة التحدي و لحقيقة
الكل: ايه مررة حلوة
ديمة:اكييد حلوة لأنها من عصووم
عصوم: يا حبيبتي انتي
وليد: رغد قوومي نرووح هذوول ما عندهم شغل
رغد:ايه والله يلا
ديمة: لا لا رغد خليكي و لا عاداتكلم
رغد:مااشي يلا ولودي نلعب
ديمة: ثواني
راحت ديمة تجيب الغرشة عشان يلعبون فيها
و بدو
و اول اشي كان الدور على عصوم يسأل رغد
عصوم: تحدي و لا حقيقة
رغد: تحدي
عصوم: قوية البنت
وليد: اكييد هذي حبيبتي انا
عصوم" طيب اتحدااك انك تبوسي وليد على خدو
رغد: بس هذي
و باستو
وليد: احلى بووسة بالدنيا
رغد بخجل: يسلمووو
ديمة: يلا نكمل
عصومي: سمعت الحلو شوو قال يلا
و لفوا العلبة طلع الدور على رغودة و ديومة
يعني رغودة تسأل ديمة
رغودة: تحدي و لا حقيقة
ديمة: حقيقة
وليد:جبانة مو زي حبيبتي
عصوم: اسكت مالك شغل
رغد: طيب امممممم اد ايش بتحبي عصوم
ديمة هيك بصت على عصووم و بعدين بصت على رغد
ديمة: غيري السؤاال بلييز
رغد: لا ما بيصير يلا جاوبي كرمالي
ديم: طيب بس كرمال رغودة
امم بحب عصومي كثييير اد الدنيا و الي فيييها
و قالتها و هي مررة خجلاانة
عصوم: لبي قلبك فديتك انا
وليد: خلصتوا نكمل ولا نستناكم
و كملوا اللعبة
طلع الدوور على وليد و ديمة
وليد: تحدي ولا حقيقة
ديمة: انا مو جباانة اختاار تحدي
رغد: عاشت اختي
وليد: طيب اتحداك انك تلفين البيت كلو 7 مراات
ديمة:حااضر
و قامت لفت البيت و حديقة البيت و رجعت
كملوا اللعبة لكن
فجأة أغمى على ديمة من التعب
و طاحت فوق عصوم
رغدك قامت: ديومة حبيبتي اصحي شو فيكي احكي
ديمة:فتحت عيونها شوي و قالت: ما....في...ين..ي..ش..ش..شي
عصوم اول ما شااف ديم هييك قاام يبكي
رغد: ولودي بلييز كرمالي اتصل بالاسعااف بلييز
ولييد: حااضر
و جات الساعااف و شالوا ديمة و راحوا كلهم معاها
رغد: كانت قاعدة تبكي مررة
و عصووم كماان
اما ولييد فقاعد يهديهم
ولييد: خلاص وقفوا بكي اذا بتحبوا ديمة
عصوم اكييد بيحبها فوقف بكي
اما رغغد ما قدرت
رغد:والله ما اقدر اشووف اختي هيييك
وليد: خلاص طيب كرماالي ما فيني اشووف هييك دموعك و ضمها
رغد: مسحت دموعها
وصلوا المستشفى شالوا ديمة على الغرفة و فحصها الدكتور
اول ما طلع
ركضواا بسررعة
عصوم: احكي لو سمحت شو فيها ديمه
الدكتور: الحمدلله مافيها شي بس هي ما اكلت كثيير صح
رغد:ايه صح
الدكتور:منشاان هييك
طيب متى فيها تطلع: بكرة الصبح لأنو هلأ كثيير متأخر اخليكم ترجعوون لحالكم
طبعا كانت السااعة 11 في الليل
عصووم: حاضر هلأ فينا نشوفها
الدكتوورك اكييد بس من دوون ازعاج هي لازم ترتاح
الكل: حااضر
الدكتور مسك عصووم
قالوا: انت اقرب واحد ليها هي تسمع كلمتك صح
عصوم: اي
الدكتور: طيب خلييها تاكل كل الوجبات زين مو نص و نص و تقووم
و لازم تناام على الأقل 6 ساعات باليووم
و لا راح يغمى عليها كل شوي
عصوم:حاااضر من عيووني
الدكتور: تسلم عيوونك
و راح عصوم داخل الغرفة لقى ديمة ناايمة
عصوم في قلبوو: يالله شو شكلها بيجنن و هي ناايمة كأنها ملااك مو بشر والله
رغد و ليد قاعدين بناادوه و عصوم في احلامو الورددية
رغد: عصووووووم
عصوم: نعم الله يقع ابليسك خوفتيني
وليد: سرحان في خياال منو يا ترى..
عصوم: من غير ديم الي ماخذ كري و عقلي
و ديمة قاعدة تسمعهم بس من التعب مو قاادرة تفتح عيونها
ديمة بصووت مررة واطي: تسلم عصومي القمر
اول ما سمعوا صوت ديمة الكل فرح
هييييييييه
صحيت ديمة
رغد مسكت عصووم تعال لو سمحت
عصووم:نععم
رغد: شو حكالك الدكتوور
عصوم: و لا اشي
رغدك عن ديمة
عصووم:ايه
رغد:طب شوو احكي
عصووم:علاااجها انو لازم تاكل كوييز و تنام على الأقل لمدة 6 ساعات ف اليووم
رغد: يالله لو ديمة سمعت الكلاام
يلا نررجع
الكل قااعد هنااك و يسولفون
مبسووطين مرررة
يا ترى ممكن بسير شيء يفرحهم والا شيء يغير محرى المياه الله اعلم
وشو رايكم بالبارت
جاوبو ع الاسئله