| قصة طيور الجنة وكراميش حب | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
رغودة مين قدها عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض ||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة
| موضوع: قصة طيور الجنة وكراميش حب الإثنين يوليو 30, 2012 10:51 pm | |
| التعريف ديمة بنت حبوبة وجميلة ماتحب احد رغد بنت حبوبة وجميلة ماتحب احد نروح للاولاد عصومي ولد حبوب يحب رغد وهي ماتعرف وليد ولد ولد حبوب يحب ديمة وهي ماتعرف والباقين زي ماهم نجوم كراميش عبد القادر يحب عصبي شوي يحب ديما وهي ماتعرف وفي احد يحب ديما راح تعرفوه بالقصة سجى تحب عبدالقادر وهو مايعرف بشرى تحب واحد اسمه علي (هذا بنضيفه بالقصة حنان تحب رافت والباقين زي ماهم ابي ردود علشان اكمل | |
|
| |
رغودة مين قدها عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض ||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الثلاثاء يوليو 31, 2012 9:32 am | |
| البارت الاول
ديمة: ماما في شي اكله
ام ديمة: انتي مو صايمة
ديمة: اه نسيت طيب بروح بيت عمو خالد
ام ديمة: مين بوديكي
ديمة في نفسها بكذب على ماما : بوديني جعفر
ام ديمة: طيب
نروح لبيت رغد
رغد: ماما
ام رغد :شوي بدق على ام ديمة
رغد: طيب
ام رغد: السلام عليكم ام ديمة: وعليكم السلام
ام رغد: في اجتماع في جزائر وراح نقعد هنيك شهرين ونص
رغد تسمع كل شي
وقالت في نفسها هيه \
ام رغد : ضبي اغراضك بتروحين بيت عمو خالد
بيت ديما
ديمة: ماما ماابي اروح
ام ديمة : انا بوديكي
ديمة : يس كلهم عند بيت عمو خالد
بعد رد1 بكمل يلا | |
|
| |
رغودة مين قدها عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض ||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الأربعاء أغسطس 01, 2012 7:10 pm | |
| يعني ما عجكبم بكمل القصة علشان الي شاهدو
دقايق | |
|
| |
رغودة مين قدها عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض ||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الخميس أغسطس 02, 2012 1:15 pm | |
| ديمة : اف طفش
وليد جا قعد جنبها
وليد: لاتقولي طفش راح يجون نجوم كراميش ورغودة
ديمة : الكبار راح يجون؟
وليد : لا
رن جرس الباب رن رن رن
راح عصومي ركض فتح الباب فوجد رغد قدامه ابتسم قاللها تفضلي
وليد: ديمة تعالي غرفتي شوي
ديمة: طيب شوي
ديمة :رغوووووودة حبيبتي
رغد: اشتقتلك ماما قالت لي راح تروحين قلت طفش لاكن شفت زال الطفش
ديمة: شوي وليد نادني
رغد : اوكي
راحت ديمة دخلت غرفة وليد فلقت ورقة مكتوب عليها (من وليد الى ديمة) فحطتها في جيبتها راحت جلست جم الشباك
وفتحته وجا احد دخل الشباك واخذ ديمة وطاحت الورقة وهذا الولد كتب رسالة لووليد وليد دخل الغرفة لقا الورقة طايحة ولقا ورقة ثانية مكتوب فيها انا اسمي حسن وانا احب صديقتك هاي مررة لو تبي تشوفها تعال شارع....... حي.........
ووليد رما الورقة وعصب وقال يالله
نجوم كراميش جو اول واحد دخل عبدالقادر راح غرفة ديمة راح كل الغرف مالقاها اخر غرفة غرفة وليد دخل لقا مافي احد لقا ورقتين اخذ الورقة الثانية وقرا الورقة قال هذا الحي بعيد وحسن هذا لو شفتو راح راح اففف بس هذا الحي بعيد
عبدالقادر فكر فكر
قال بروح بالدراجة وركب لما كان في الطريق شاف وليد تعبان بالارض قام من الدراجة راح شافو
عبدالقادر: وليد
وليد واضح : نعم عبدالقادر : تعال انت فين رايح
وليد: بفتش على ديمة
وانا كمان اركب يلا
وفي البيت بشرى في احد شاف عبدالقادر وديمو ووليد
علي : لا رغد: لا كلهم قالو لا
وصلو الحي دخلو البيت لقو باب مقفول وسمعو ديمة تصرخ
حسن: تعالي اديني بوسة والا اذا جا وليد هذا راح اقتلو
ديمة : لا
حسن : طيب تعالي
ديمة : لا ومستحيل اجي الك
حسن اتقدم وجا مسكها رقدها بالسرير قالها يلا ارقديييي
ديمة بخوف : طيب
حسن في نفسه بفتح الباب
وليد يهمس لعبدالقادر : راح يفتح الباب اول مايفتح نضربه
عبدالقادر : طييب
حسن : لاتلعبون علي يا اممممممم وليد و عبدالقادر عبد القادر : كيف عرف اسمي حسن : روحو والا طلقت المسدس في ديمة ديمة : شو اعمل يالله
حسن سمعها وقال لها اعملي الي تعمليه
ديمة : انت بطل قلة ادب
حسن سمعها وعصب
عبدالقادر عصب اكثرررر اكثر بعدين قال بدي اكسر البااااااااااااااب بصوت عالي
وليد قالو بيكفي حسن قرب من ديمة ديمة تصرخ
وليد ديمةةةةةةةةةةةةةةةةة
قال حسن .......
الاسئلة
وش راح يعمل وليد؟
وش راح يعمل حسن لديمة؟
عبدالقادر راح يكسر الباب ولا لا؟
ديمة شو راح تعمل؟
القصة حلوة ولا لا؟
يلا جاوبو | |
|
| |
رغودة مين قدها عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض ||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الجمعة أغسطس 03, 2012 8:23 pm | |
| التكملة حسن : ديمة تعالي عبدالقادر كسر الباب عبدالقادر :حسسسسن عبدالقادر يضرب ويضربه الين صار وجه كله جروح وليد: ديمة ديمة: وليد عبدالقادر: انت بخير؟ ديمة: اي انا بخير وليد: دوم الخير ورجعه البيت رغد: ديممممة حبيبتي والله اشتقت الك اكتر من اي احد ديمة: يسلمو عصومي: ديموووووووووووو ديمة : عصومي عصومي: فين رحتي ديمة ديمة: ............ ديمة: طلعت بره المطعم و....... عصومي : خلاص فهمت بس وليد يقولك تعالي ديمة : طيب عصومي دخل غرفته بيفكر ديمة راحت المطعم ولا لا وليد: ديمة تفضلي اول مادخلت افقل كل شي الشباك وقفل الباب بالمفتاح ديمة خافت وليد: ديمة ديمة بخوف : نعم بكمل بكرا الساعة 4 ونص صباحا | |
|
| |
رغوده حب لك عضوة جديدة
||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : رغد محمد ||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 17 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 20 ||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 03/03/2003 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 04/08/2012 ||عُمَـرَكْـ||** : 21 ||فيــن ساكنة ؟||** : رغوده عايشه بقلبي اما انا بالاردن ||عَمَـلَـكْـ|||** : حب لرغد يخليني سرحانه
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب السبت أغسطس 04, 2012 3:51 am | |
| كملي والله عجبيتني كملب بداعت رغوده | |
|
| |
رغودة مين قدها عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض ||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة
| |
| |
رغودة مين قدها عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض ||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الأحد أغسطس 05, 2012 8:56 pm | |
| ديمة: ممكن سوال
وليد: احكي
ديمة: انت تحب حد غيري؟
وليد: لا ومستحييل
ديمة: بس وليد بس ايش؟ ديمة: عبدالقادر يحبني
وليد: شو
عبدالقادر عند الباب سمعكل شي
عبدالقادر: انا راح افرجيكي يا ديمة
ديمة: وليد بدي اروح غرفيتي وليد : طيب بوصلك لهناك وبرجع
ديمة : طيب يا بعد عمري دمية طلعت اول ماشافها عبد القادر
ديمة انفجعت كلن عبدالقادر بدو يعطيها كف بس وليد جا يلا
ديمة بخوف وصوت متقطع: ي ــــــ ل ــــــــــ ا
وليد: شو بيكي
ديمة: مافي شي وليد يلا ديمة دخلت قفلت الباب وكل شي
علشان مافي حد يجي ياخذها
خالد: ديمة ديمة ماردت عليه خالد : افتحي الباب ديمة
وكان الباب فيه فتحة وناظر لها شافها راقدة
بخش بعد ساعهة
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
| |
|
| |
عاشقة ديمه عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 8 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 8 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 08/08/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : بالدمام ||عَمَـلَـكْـ|||** : طالبه
| |
| |
عاشقة ديمه عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 8 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 8 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 08/08/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : بالدمام ||عَمَـلَـكْـ|||** : طالبه
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الأربعاء أغسطس 08, 2012 11:00 pm | |
| ون سيت ما اعرفك فيني اسمي :فوفه عمري:14 وبس مو لازم تعرفون عني اكثر فـــــــــــــــد يــــــــــــتــــــــــــك وفـــــــــد يت عيونك | |
|
| |
عاشقة ديمه عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 8 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 8 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 08/08/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : بالدمام ||عَمَـلَـكْـ|||** : طالبه
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الأربعاء أغسطس 08, 2012 11:11 pm | |
| وبعدين ليش قلت الادب يا حياتي ليش انتي ماقريتي قوانين المنتدى وانتي ييالي تقولين كملي اعجبتني وش الي اعجبك بس ما اقول الا استغفر الله | |
|
| |
عاشقة ديمه عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 8 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 8 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 08/08/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : بالدمام ||عَمَـلَـكْـ|||** : طالبه
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الأربعاء أغسطس 08, 2012 11:39 pm | |
| واذا تبين ترسلين قصص ارسلي زي الناس واذا ما تعرفين انا برسل قصص وبعدين وش هالسؤال:وش راح يعمل حسن لديمة؟ وذا السؤال بعد:القصة حلوة ولا لا؟ اكيد لا ليش تبيني اجاملك واقولك حـــــــلـــوه وعلى فكره الي تجاوبك بعطيك احتمالين لها الاول :يا انها تجاملك والاحتمال الثاني:او انها زيك قليلت ادب ياحليلك بس والله اني راحمتك ههههههههههههههههههههههههه لو اضحك لبكره ما كفاني | |
|
| |
رغودة مين قدها عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض ||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الخميس أغسطس 16, 2012 11:53 pm | |
| انا اختها بكمل القصة اصلا اختي دايما كذا التكملة رغد: ديومي ديمة فاقت من النوم ديمة: ن ــــــــــ ع ـــــــ م رغد : شو بيكي ديمة : توي صاحيا من النوم رغد اوكي وليد رايح على ارقى محل يشتري لديمة وعبدالقادر كان ماخذ ابرة و منوم وليد كان معاه باقة ورد حمراء وخاتم لم راحو غرفة ديمة وليد وعبودي صدمو بعض والعلبة طاحت وانفتحت وليد ناظر لعبودي وليد ماناظر للعلبة وليد : ماتشوف قدامك عبد القادر بأتسامة ساخرة : اه مااشوف فجأ عصومي ناظر للعلبة عصومي : عبد القاادر عبدالقادر : نعم عصومي : ماشاء الله فين بتروح مع المنوم والبرة وليد استغرب وناظر للعلبة وليد بغضب: فهمت عصومي : شو فهمت؟ عبودالقادر:........................................ وليد : بعدين بخبرك واعطى عبدالقادر كف وراح عبدالقادر عصب ورماه طاح في الارض عصومي راح ديمة راحت تفتح الباب فتحته واول ما شافت المنظر ماصدقت ونزلت تحت ديمة كانت بتنزل من الدرج وليد رما عبدالقادر في الدرج فطاحت ديمة سارت تستحم بدم وليد شافها سار كذا راحو المستشفى عملو العملية طلع الدكتور كلهم سارو حولو كيف اخبارها كيف العملية ووليد يبكي بالركسي نادم عبدالقادر قال في نفسو انا بكرهك يا ديمة ما كنتي تعرفي قد حبي لك وراح اسبب الاذى لك لحد ما راح تشوفيه [بعيد الشر عنها] الدكتور : نجحت العمليه الكل سار وجه احمر من اللفرح الا عبدالقادر يضحك بصوت مخفض وليد قعد جنبه قال ههههههه حيتي مبروك لاكن مو لوقت طويل وليد عصب كان بدو يعطي عبدالقادر كف ورجعو البيت ديمة كانت تبكيييييي دخلت غرفتها وسكرت الباب قالت وليد يعمل فيني هييييك لا مش معقول الباب طقطقطقطقطقطقطقطق ديمة فتحت الباب خالد: اهلا ديمة خالد: عندي مفاجة لك ديمة : شو هي اعطاها الصندوق وراح وجلس عند البحر ديمة فتحت الصندوق شافت حرف k d لقت مكتوب في القلب ilov you ديمة انفجعت دق الباب طقطقطقطقطقطق فتحت الباب لقته عبدالقادر كان ماسك سكين الظفارة ديمة صرخت كانو في البيت وعبدالقادر وخالد وليد وليد سمع الصراخ قال ديمممممممممممة عبد القادر كان ماسك يد ديمة وجرحها ولمس دمها باصبعه الثاني ولحسه عبدالقادر ضحك ضحكة شريرة اه خلاص تعبت ردود واكمل | |
|
| |
رغودة مين قدها عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض ||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الجمعة أغسطس 17, 2012 2:41 am | |
| التكملة عبدالقادر: ديمة ديمة بأستغراب: وخر عني عبدالقادر: في الاحلام وليد : عبدالقادر مجننننننننننننننننننون انت عبدالقادر : مجنون خالد جرى سريع خالد: عبودي لاترفع اعصابي انت صديقي عبودي : هههه الحين ابعد عنها مجنننون لنت طبعا خالد كان اعصابه ظاهرة من التعصيب وليد نط عليه ديمة انفكت وجرت وليد : تعالوووووووو ديمة خالد خالد ما يمشي معصب وليد يسحبه مايبي يمشي ديمة سحبته وقالت: يلا خالد بسرعة راح معاهم والا الحين ماسكا يده وليد انتبه لها و عصب ديما تعالي غرفتي ديمة : طييب وليد اعطاها كف قوي الا انا ضهرت يده في خدودها اقلت له شو عملت وضربها طاحت بالارض قال له وهي تبكي: انسى اني ديمة حبيبتك وانا ما احبك انسسسسسسسسسساني نهائيا وليد يبكي ديمة طلعت من البيت شافت امل رفيقتها صدمتها الجو ممطر امل : ديمة شو بييكي ديمة ببكاء مافي شي انت قلت انو في رحلة طيران انتي بتروحي صح امل : صح ديمةممكن اروح معاكي امل : بكككككككل تاكيد بتنوري معاي الحين تنتهي قصة ديمة بعدن بنرجع لها بعديييييييين رغد : حبيبي شو رايك بهاي واشترو تقريبا ب 200 وشي بكمل بعديين باي | |
|
| |
رغودة مين قدها عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض ||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الثلاثاء أغسطس 21, 2012 10:18 pm | |
| عصومي: راح نركب التاكسي الواحد ب 3 ريال رغد : اوكي
عصومي : معي 3 ريال
رغد: شووووو!
عصومي : رغد انا اسف بس
رغد : ليه اسف
عصومي لاني بتركك هون وبروح
عصومي جرى ركب التاكسي وراح ورغد بالارض
وليد شاف رغد وليد : رغددددددددددد
رغد جرت لوليد
بكرا بكمل اعرف انو البارت قصير مرة بكرا بيكون طويلللللللل
| |
|
| |
كاتبة ذكريات لا تنسى عضوة جديدة
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 2 انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 2 ||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 24/08/2012 ||فيــن ساكنة ؟||** : قطر ||عَمَـلَـكْـ|||** : بالمتوسطة
| موضوع: رد: قصة طيور الجنة وكراميش حب الجمعة أغسطس 24, 2012 9:44 pm | |
| كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
| |
|
| |
| قصة طيور الجنة وكراميش حب | |
|