التكمله ولعيونكم اخليكم
فيصل شاف عنود:ياملعنوة الاصل ارنززلي غمض يالكلب غمض
رح لابارك الله فيك ولد
عنود ساكته مانطقت ولابنفس
فيصل اخوها ادخلي البيت ياتبن ادخلي
نزلت عنود ودخلت البيت ماهي مستوعبه
جاء اخوها وهو يضحك
استغربت هي
وش فيه ذا
فيصل :هههههههههههههههههههههه أي بطني
عنود بتررد:وش فيك
فيصل :هههههههههههههه صديقي على باله انك الشغاله(الخدامه)
عنود :والله انا اعلمه من مين الشغاله اووووووووف
فيصل:ليه انشاء الله وش بتسوين خيتو
عنود:اوووووف بروح
فيصل :على وين
عنود:بدخل المسن
فيصل: اها حلوووووو
عنود تناظره من فوق لتحت:خير وش الحلو انت
يله بس برب
فيصل :تيت ولاتهيت
عنود تسوي بعينها حركه :سخيف الله يصبرني عليك بس
يله بس ضف وجهك ياحمار
فيصل توه بيقول شي شافها تركض لدرج
قعد يضحك شوي ورن جوالها وطلع
من البيت
المهم عنود فوق قعدة على المسن شوي
وبعدين حطت حالتها بالخارج وراحت تصلي المهم خلصت الصلاة وبعد ساعه وهي متحمسه بالمنتدى
جتها اضافه(اد)وقبلت
المهم توها بتقول مين
الى ويطلع عندها
بنت الي اضافة عنود ..عــدل مفاهـيمك انتـ... ماتهوانيـ لكنك احـيان تحتاجني يمك...}: هلااااا
..إن.. كان ما ضحّـيت للي تحبّه /\/ راجع شعورك يمكن القصّه إعجاب.. !: هلاااا معليش ماعرفتك مين
..عــدل مفاهـيمك انتـ... ماتهوانيـ لكنك احـيان تحتاجني يمك...}: تعرفين الدي جي الي امس
..إن.. كان ما ضحّـيت للي تحبّه /\/ راجع شعورك يمكن القصّه إعجاب.. !: ايوه ايش فيــه
..عــدل مفاهـيمك انتـ... ماتهوانيـ لكنك احـيان تحتاجني يمك...}: ايه انا فيه
..إن.. كان ما ضحّـيت للي تحبّه /\/ راجع شعورك يمكن القصّه إعجاب.. !: مبروك
..عــدل مفاهـيمك انتـ... ماتهوانيـ لكنك احـيان تحتاجني يمك...}: شفيك انتي
عنود: ادري عينك انتي طيب واذا انتي فيه وش اسوي لك
بنت الي اضافة عنود ..عــدل مفاهـيمك انتـ... ماتهوانيـ لكنك احـيان تحتاجني يمك...}: هلااااا
..إن.. كان ما ضحّـيت للي تحبّه /\/ راجع شعورك يمكن القصّه إعجاب.. !: هلاااا معليش ماعرفتك مين
..عــدل مفاهـيمك انتـ... ماتهوانيـ لكنك احـيان تحتاجني يمك...}: تعرفين الدي جي الي امس
..إن.. كان ما ضحّـيت للي تحبّه /\/ راجع شعورك يمكن القصّه إعجاب.. !: ايوه ايش فيــه
..عــدل مفاهـيمك انتـ... ماتهوانيـ لكنك احـيان تحتاجني يمك...}: ايه انا فيه
..إن.. كان ما ضحّـيت للي تحبّه /\/ راجع شعورك يمكن القصّه إعجاب.. !: مبروك
..عــدل مفاهـيمك انتـ... ماتهوانيـ لكنك احـيان تحتاجني يمك...}: شفيك انتي
عنود: ادري عينك انتي طيب واذا انتي فيه وش اسوي لك
البنت : يله بس باي على بالي انتي اتكيت مالت عليك
عنود:وعليك
عنود حطت لها رمز يقول انقلعي بلوك
وعطتها بلوك
نرجع لمها
مهاكانت تحت تاكل جلكسي وكبتشينو
وكانت تناظر فلم هندي وتصيح صياح(تبكي)
شوي حطت ستوب
وراحت ركض للمطبخ (اوفس) مطبخ صغير بصاله بشكل حلو محطوط
راحت وطلعت من الدرج الببكور(فشار) وحطت بالمكرويف
وراحت غتحة الثلاجه وخذت ببسي
وفتحت الدرج وطلعت باديه(صحن عميق الي يحطون فيه الاشياء السايله والببكور) وطلعته من المكرويف وحطته بالصحن وطلعت ايس كريم شاريته من يوم ومالفت الثاني وعصبت وراحت ركض لصاله (صالون بعض الناس يسمونه)
قعدت تناظر الفلم وتصيح وتاكل وتشاهق
ولاتعليق حالتها
شوي وجاء طلق نار على البطل
قامت هي ذبت كل الي بيدها وقعدت تصارخ لاااااااااالاااااااااااا خير يموت شاروخان لااااااا
وقعدت تصيح وتصارخ لااااااااا لا مستحيل
طلعت الشغاله من المطبخ
جميله:ماما مها ايش في انتي
مها:ماااااااات ماااات
جميله:مين موت
مها:شاروخان
جميله:أي واهد هادا
مها تاشر على التلفزيون:الي بالفلم
جميله بققة عيونها:والله انتي مافي موخ كله بربر انتي سوي موشكله
كبير عشان هاذا هموار موت واللهي هاله(وتسوي الحركه الي الحمد تحط يدها على فمها وراسها وجبهتا وتنزل وترقى
مهاعلى حالته تصيح وتصارخ وتاكل
في نفس الوقت
ساره مع اختها بالصاله
ساره:تدرين بقول لك شي خطير
اختها متحمسه :وشو
ساره:تدرين مع احترامي انك كلبه
اختها:وشوووووووو
ساره: ايه والله انتي كلبه وحماره وسخيفه
اختها:انتي السخيفه
ساره:ايه ادري وعشاني سخيفه قاعده معاك
اختها :اف منك ولد ماتتغيرين
ساره رقت لغرفتها الي مايدل شي فيها انها بنت
سيارات وصور لاعبين وحوسه
حتى مافيها قلس واذا جو بيروح زواج تغصبها امها
وتاخذ من خواتها ساره طبيعيه ملامحه طبيعه ماره وماتحب المكياج وهالذي الاشياء
راحت وخذت لابتوبها وفتحته
فتحة ايملها
جتها عنود
عنود( تبعن توبكها بالاوان ومشوره احط الاوان >>ههه
أدرِي مآ‘فيـًني مٍن » آلحلآ‘« زٍود بسٍ يكفينـًي أنيٍ » أتعبـكً « لآتبسـً‘ـمت..
البرنسال حقها والتبوك ... كذا نقط
عنود:هلااااااااااااااااااااااع منوره الحته يالاخياس
ساره توبكها
عيبي عطيتك حـب من دون | تكليـف |
هاذا توبك ساره
ساره:هلااا ض1 عنود وربي طفشانه بموت من الطفش
العنود: بسم الله عليك من الموت وربي حتى انا طفشانه ماره بس الوقت متاخر اصبري لين 9
ساره:لا وش يصبرني تكفين نطلع أي مكان وربي بموت
العنود:مدري اخاف
ساره:تدري انك حيوانه بلاسخافه
العنود:خلاص طيب بس وين نروح
ساره ابتسمت ابتسامه خبث:ندووور
العنود:يعني وش البس كوش ولاكعب وشو
ساره:لا كوش
العنود:طيب وين بنروح
ساره:سبرااااااايز
العنود:الله يستر من سبرايزاتك د0
ساره:بتحبينها دقي ع البنات طيب انا بمركم
العنود:طيب
حطت عنود حالتها بالخارج
واتصلت ع مها وماردت دقت 14 ماره وماردت ارتعات لايكون نايمه
اتصلت 15 شوي وبيتقفل الخط الي ترد مها وصوتها باين عليه انها ميته صياح
مها:ا..ا االووو
عنود مرتاعه:مها شفيك حبيبي
مها:شاروخان مات (وتمووووووووت بكي)
عنود طاحة سماعة الثابت التلفون من اذنها
عنود ميته ضحك
عنود بعد خمس دقايق
عنود:هههههههههه مها تجهزي بنمرك
وصكت السماعه
قامت مها ولبست كوش وبرموده وتي شيرت
وعبيتها وطلعت وهي حاطه بس قلس وكحل
وعيونها حمراء
ركبت السياره
وهي ماسكه جوالها
مها ساكته
عنود:ترى السلام لله
مهامعصبه:اتقووووووو شري اف عنيد وخري عني مالي خلقك اف
ساره ساكته وتضحك بنفسها
ريما كانت تحط كحل بسياره
ساره :بنات شرايكم التحليه بالفجر
البنات:ماجربنا
ساره :اها
راحو التحليه وكان زحمه
البنات :ساره مالبسنا زين
ساره:ههههههههههه عاتي تهبلون
ساره فتحت الشباك
وفي واحد ابتسمت له وقالت له بيدها سلام
هو ابتسم وقال لصديقه:وراهم
خالد الي معاه :وراهم وراهم
ساره تقول لسواق ولع غربي
ولع غربي ساره
ساره:روحح شرقيه
عنود:ساره اذا انتي مهبوله انا لاااااا
البنات عيو قالو ماره ثانيه
رجعو البيت وساره عصبت
لان ماصار الي ببالها
مرت الايام ع البنات بسرعه
الحين موعد سفرهم
عنود:تحط قلوووس
خلصت عنود ونزلت
راحو المطار البنات هم واهلهم
البنات يصارخون بالمطار
اعنود:ماما بتوحشيني
اوم عنود:وانتي اكثر ياقلبو انتبهي ع حالك طيب
ساره من جه ثانيه تعلم خواتها اصول الرجوله
ساره:اذا احد قال لك دقي علي قولي كل زق ياحمار
طيب
ريما بحضن ابوها
سمعو نداء لرحلتهم حضنو البنات اهلهم وركبو
الطياره
عنود تعطي الي عند الباب الشي الي بيدها
قال لها رقم الكرسي
هم ع بالهم جنب بعض بس زحمه
عنود جلست عنود تقول لريما
عنود:رويم يازق وين بتقعدين
ريما:مدري اصبري
عنودجا وجلس جنبها واحد يجنن هي فكت فمها
عنود :سلامات ياخووووو
ابتسم الولد:الله يسلمك
عنود:خير وش مجلسك جنبي
الولد :مكاني
عنود تتحرطم هو مات ضحك
(اقول لكم مواصفة الولد هو اسمه طلال طويل ماره اسمر سمار حلو جميل خوقاق بسكسكوه يحب الفله لبسه ثوب وختره واذا سافر
بنطايل للووست وبكسترات واطواق وحركات شكله خوقاااااق اذا ابتسم يطيح الطير من السماء عريض عرض مهب صاحي عيونه كبار ووسااااع سوداء)
طلال:ياحلوه وش اسمك
عنودسافهته
طلال :ياهووه اسمك ايش
عنود لفت عليه وكانت تتعضض بشفايفها وطالعين حمراء مع القلوس وخدودها لونها فوشي ع احمر
:خير شتبي
طلال ابتسمم ياحلوها:مايليق عليك التعصيب
عنود:يرحم اومك اسكت
طلال سكت
عنود :يرحم اومك وخر بروح
طلال :وين
عنود لفت وجهاا ورفعت حاجب وشكلها خوقاق
:أي خدمه
هو استحى وسكت وتركها تطلع مابين رجوله
من طرف ثاني مها تتهاوش مع الهندي الي جنبها
مها:والله ماغلط الي سماكم هنود
الهندي :اش قول
مها:ااااااااااااااف هز راسك بس
الهندي:انتي مافي كويس سوي جن جن جاال
مها:صبررررر ايوب
الهندي:مين هاذا ايوب
مها بصوت عالي:افففففففف رحمتك يارب
وتقوم من مكانها
مها بنفسها اف بروح اشتكي
راحت للي عند الباب
مها:لو سمحتو ابي اغير مكاني
اجنبي :وت
الترجمه
مها:اريد ان اغير مكاني
الاجنبي:ولماذا
مها:بجانبي رجل هندي ويلم راسي
الاجنبي ابتسم :طيب اختاري أي مقعد تردين
(لاتفوتكم الترجمه هههههههههههههههه)
راحت وجلست قدام عنود
مها :عنود يازق انتي هنا
طلال اسمها عنود حلو والله
عنود:اف اجلسي
ساره جت :ههههههه وين مكانا
مها قامت من مكانها
مها:ههههههههه اجلسو ورى عنود
ريما:عنود حبيبي شفيك
عنود مالي خلقها :مافيني شي بس اهلي وحشوني
ساره:اسكتي لاتبكي علينا رويم
ريما:ساااره
وهاذا وطلال يسمع
جلسو ريما وساره ورى عنود وطلال
مها تلف على عنود
وكانها اول ماره تركب طياره
مها:تدرين اني يااعنود احبك
عنودضحكت:هههههه وانا بعد
طلال راح فيها
جاء مطوع وجلس بجنب ريما يعني بينهم مسافه
ساره وريما بالكراسي الي اثنين
وهو الي اربعه
المطوع :تخطي يامره
ساره:تكلمنا
المطوع:تغطي
ريما:مااابي
وهي وياها مناقر
لفت عنود
وعلى صوتها شوي
عنود:خلاااااااااااص افف ماتبي تتغطى شدخلك افف تراك رايح بيريطانيا لاتسوي فيها اف
سكتو ساره وريما ازعجو عنود بتنقيز من وراها
طلعت اليبد حقها وحططت السماعات
وقعدت تغني مع الاغنيه
وطلال خاااااااق حاله لاتعليق عليه
عنود:احساس بالكون انك تعشى
ومرت ساعه وهي ميته ملل نامت مها
وساره مشغوله مع ريما
غطت(نامت) شوي عنود
وراسها طاح على كتف طلال
ابتسم طلال
خلاها على حالها
صحت عنود وهي تتوون من الم
عنود:ااااااي رقبتي
طلال :صباح الخير
عنودابتسمت :صباح الخيرات
طلال:نميتي كويس
عنود:يعني
طلال ابتسم ورجع يقرى الجريده
عنود تلف تلقى ساره تسمع باليبد وريما بعد بس ريما نايمه
ابتسمة شافت مها تقرى كتاب
طلعت من شنطتها مجله
وقعدت تتفترج
شوي ملت وتركتها
طلعت الايبد حقها
وكانت اغنيه تحبها
الحكـــاآيه بختصرهــا بكلمتيـــن
أنا حبيــتكـ وانتآ خــــــنتنـــــي
وآعتــقد في فرق بيــن الحاآلتين
قلبي ذآق المر.. وقلبٍ مهتــني..
طلال يضرب(يطق) كتف عنود بس بخيفيف
لفت عنود وطيحت السماعه:هلا تبغى شي
طلال ابتسم وعنود راحت ملح:اممم ابي اسمع معاك احبها الاغنيه
عنود ابتسمت :اوكيه
(السماعات قصيره فالازم يقرب طلال قرب طلال وصار قريب من عنود عنود استحت وهو ابتسم )
خلصت الاغنيه
طلال :ممكن تعيدينها ادري اني قلقلتك
عنود ياحلو قلقلك:لاعايدي طيب
الاوتتغغير الاغنيه ويطلع صوتها وهي تغني
طلال ياربي هالصوت مو غريب (يتكلم بنفسه)
عنود ياربي اخاف اغيريها ويعرف انها انا بخليها
طلال :تعرفين الي تغني
عنود:هاه لا
طلال:اها صوتها مو غريب
عنود توهقت :يمكن سمعته انت من قبل
طلال:يمكن
الاغنيه كانت سر الحكايه
داخ راسي واشهد انك جبت راسي
قبل اعرفك كنت راسي وهاذي هي كل الروايه
قل لي سر الحكايه ياغلايا ياغلاهم ودي افهم شي واحد
يامعاهم يامعاي
طلال:صوتها ماره حلو ماشاء الله
عنود:أي صح (ههههه ياحليلي امدح نفسي)
من جهه ثانيه برياض
كانو بنات بسياره وواحد مملوح جنبهم
كانو يحارشونه وهو مسوي لهم بلوك ماعطاهم وجه
احمد (ولد مملوح حلوو يبي يدرس ببريطانيا وفاتته الرحله وهو عصب مملوح ماره ابيض طويل ماله شنب عيونه عسليه يذبح على ان ماله شنب ابوه تاجر كبير وقال له كبرت ويكفي دشره رح ادرس برى وهو معصب )
بنت من الي مع البنات
البنت :ياحلو ابي اركب معاك
لف عليها معصب وعطاها نظره ومشى بسيارته
البنت عصبت على ايش شايف نفسه
بنت ثانيه :والله جميل وكشخه يحق له
البنات :أي والله
بطياره
اعلنو عن وصولهم
عنود
بسرعه راحت فتحت شنطتها
وخذت جوالها وفتحته
الى يرن مسج
تن تن واذا جاني مسج منك
تن تن واذا جاني مسج منك
تن تن واذا جاني مسج منك
تن تن واذا جاني مسج منك
انبسطت شافت 15 مسج
و11مكالمه(مس كول
اتصلت على اخوها
ورد بسرعه
عنود:فصووول ياحمار وحشتني
فيصل :هههههههه وانا اكثر
عنود:وربي وحشتني
فيصل :اف ادري اني اهبل واجنن واخقق
عنود بدلع:هههههههه ياحبني لك
×(هنا طلال لاتعليف نو كمنت) ههههههه خق
فيصل :لااتتدلعين
عنود:مراح اطول سلمني على ماما وبابا ويله حبيبي
توصي بشي
فيصل :لاسلامت قلبك يوصل
عنود:أي وسلمني على ذذوق طيب
فيصل:طيب
عنود:يله حبيبي باااااااااااي
فيصل :عنود
عنود:عنونها وقلبها وروحها
فيصل:هههههههه مو لايق
عنود:انقلع بسرعه بنزل من الطياره شتبي
فيصل:اححبك وربي وانتبهي على حالك
عنود:وانا كمان وانت كمان انتبه على حالك اوكيه قلبو بااااي
مها لفت على عنود:ياتبن جوالي مافي شحن ومو دولي
عنود:هههههههه
مها:يله ننزل بس
عنود:يله
عنود ابتسمت لطلال:فرصه سعيده
طلال ابتسم :وانا اسعد
عنود:اوكيه اخليك
طلال:مع السلامه
عنود:مع السلامه
وقف طلال وقفت عنود عنود مشت (ذي الغبيه وهو واقف
صقعت فيه عنود ياربي ليه يصير لي كذا :معليش ماشفتك
طلال:لاعايدي خذي راحتك
نزلو من السياره
وراحو للحمامات المطار
وفصخو عبااياتهم
عنود تزين حجابها
ريما:وشوله تلبسين الحجاب
عنود:عيب امشي كذا
حنو على راسها لين فكته
ونفشة شعرها ولبست نظارات
وحطت قلوس وتعطرت وحطت الشنطه ع يدها
عنود:يله بنات
مها:اصبري
مها تحط كحل لبست نظاراتها
ساره كانت مسويه سبايكي بشعرها ولابسه بنطلون وتي شيرت كبير ومرسم عليه وجيه وكلام ماره يجنن
ساره كانت مسويه سبايكي بشعرها ولابسه بنطلون وتي شيرت كبير ومرسم عليه وجيه وكلام ماره يجنن
لبست نظارات
ساره:يله ريما
ريما:اصبرو
ريما كانت تحط عدسات
مها:ليه تحطينها
ريما:عشان يطلع شكلي اجنبيه
البنات معدا ريما:هههههههههه
ساره:وانا اقول ليه صابغه شعرك اشقر كله
ريما:ههههههههه عرفتي ليه
ساره:ايه يله بسرعه
طلعو من الحمامات واشكالهم جنان
ريما:بنات كاني باريس هلتن صح
عنود:ههههههه اسكتي لحد يسمعك
ريما :وليه مااحد يسمعني
مها:بنات خلاص ابي اروح للوتيل
سكتو ومشو واستنو لين تجي شنطهم
اخذو شناطهم
وطلعو
ريما:بنات بنروح بتكسي
مها:لا بابا يعرف واحد هنا وبرسل لنا السياره وسواق الحين
البنات:اهاااااااا
جت السياره وركبو
ووداهم للوتيل
ريما :اصبر ابي اكل
لف واحد بريطاني
بعد الترجمه
السواق:ماذا تقولين
ريما ياربي ماعرف وش يقول :لااعرف اللغه البريطانيه
السواق تكلم انقلش:ماذا تقولين
ريما لبى الانقلش ياناس:انا جوعانه واريد طعام
السواق:توريدين طعام
ريمايعني وش ابي:نعم اريد
السواق:سوف اذهب الي مطعم طعامه لذيذ جدا
ريما ابتسمت :اوكيه
البنات يسولفون
وصلو لمطعم ماره كله حلو
السواق:هاذا هو المطعم
نزلو البنات
ودخلو
طلع لهم مصري عرفوه من شكله
تكلم مع ريما باببريطاني لان شكلها اجنبيه ماره عيونها خضراء وشعر اشقر وبيضاء ولاعبايه ولاشي
المصري
بعد الترجمه
المصري:تفضلو استريحو الان زحمه المطعم
ريمابانقلش:انا لااعرف اللغه البريطانيه
المصري بانقلش:اها (لاحضو اها هههههه) تفضلو استريحو والان بالمطعم زحمه
ريما:اوكيه
مها:ريما ياتبن
ريما:هلا
المصري لف :معليش دنتي كويتيه مش امريكيه او ابيريطانيه
ريما ياي فله يحسبون كذا:لا سعوديه
المصري لاااه :مش باين عليكي
ريما:شكلي كاني اجنبيه
المصري:ايوه واللهي ندا من شفتك على بالي فرنسيه او بريطانيه امريكيه يعني من اوربا
ريما ابتسمت:لاسعوديه
المصري:ماشاء الله ندتي قميله اوي
ريما:والله
المصري:أي والله اوكيه اخليك دا الوتي
ريما لفت على صديقاتها:شفتووووووووووو كاني اجنبيه ياااااااااي
عنود:ريما يرحم اومك لاتصدقين كلام المصاريا تراهم كذابين
مها:ههههههههههه أي والله ومدحك عشان تعطينه الحلاوه
ريما:انقلعوووووووووووو بس
قعدو وطلبو لهم اكل
وخلصو وراحو للوتيل
مرت الايام على البنات بسرعه
وبدو دراسه
اول يوم لهم بالدارسه
ريما تروح لغرفة عنود ومها
ريما بصارخ(بصوت عالي جدا ):عمى يالله اصحووو يكفي نوووم
عمى يله ورانا فطور وتمكيج ولبس يله اااف اصحوو ياربي والله ببكي
مها قامت من مكانها ومسكت ظهر ريما وطلعتها برى الغرفه وقفلت الباب:يله برررررررررى ياويلك اسمع لك صوت
ريما من ورى الباب :ياحيوانه افتحي الباب اوب ذا دووور
مها:والله لو اطلع لك بكف(طراق) ترى
ريماا:اااااااااف
ساره :شفيك
ريما:ماصحو
ساره:تستهبلين تونا بدري
ريما ::النوم يخرب البشره
ساره:لاعاد
ريما:ساره وربي يخرب البشره
ساره بملل:وش يخرب فيها
ريما بكل فخر تتكلم:يخرب البشره
ساره :ههههههه اللهم لاشماته
وراحت ساره
ريما بصراخ وهي تضرب رجولها بالارض:ساااااااااااااره اوووف
راحت ريما تحمم
وطلعت من الحمام وراحت غرفتها هي وساره
دخلت
لبست برموده وتي شيرت
راحت للتسريحه وطلعت الاستشوار
وجففت شعرها (شعرها ناعم ماره) طلع ماره يجنن
حطت طوق احمر وسوت بف مخفي
لبست عداساتها وخذت شنطتها جفنشي وحطت شنطة نظااراتها وشنطة المك اب
طلعت من الدرج علبه فيها مك اب
حطت بلشر وشدو وكحل ومسكره ومحدد وروج وقلوس
وناظرت نفسها
ريما:بس مابقي البس
راحت ولعت المسجل على اغنيه
الامكان محمد عبده وصارت ترردد الاغنيه
فتحت الادالوب حق ملابسها
ريما:وووووش البس اممم هاذا حلو لاهاذا
بالخير طلعت لها فستان
اسود عند الركبه
ساده ولبست تحته كلون (هل هوب )اسود لونه
ولبست سلاسل كثيره وناعمه ولبست ساعه سوداء من الدهام
ولبست سواره طايح منها قلب ماره تجنن
طلعت من الغرفه ولقت البنات كلهم في الصاله
ريما ماسكه الفستان بيدها تعرضه لهم:شررررررررررايكم
ساره:ههههههههه زواج مو جامعه
مها:يااي ماره ناعم
عنود:كانك متكلفه شوي بسلاسل
مها:لايهمونك ماره يجنن
ريما:أي ادري
مها:انقلعي
ريما:ليه مالبستو
مها:تونا بدري الحين انا بروح البس
ريما:اهااا طيب الاست عنود والانسه ساره
عنود:يله هاذاني
ساره:مااعووق انا(يعني مااتخر)
ريما :اوكيه بروح افطر
راحت فطرت
ودخلت عنود ومها الغرفه يلبسون ويتكشون
عنود:مها وش البس
مها:والله مدري عنك انا بلبس تيووووور
عنود:اف
عنود تحوس بالادالوب
طلعت لها بنطلون الي يكون ماسك لين تحت جنز يجنن ماره كشخه
ولونه ازرق
عنود:مها تعالي ساعديني
مهاوهي تعدل كلونها :طيب
مها:هاذاني جيت يله وش تبين
عنود:شرايك هاذي ولاهاذي
مها:لاهاذي احلى
عنود:بس ماتناسب لجامعه
مها:الا تناسب
عنود:ماببيها
مها:اجل انقلعي بروح اكمل لبسي
عنود:طسي
عنود طلعت لها تي شيرت اسود ساده
وحزام احمر بمخاط(تعرفون الحزامات الكشخه الي تحت الصدر)
لبسته مع الجنز ولبست كعب الي يلمع احمر وطويل ماره وخذت شنطه قوتشي سوداء ساده ماره وحطت نظاراتها السوداء وحطت شنطة مك ابها وطلعت لها حلق ولبست
عنود:مها ايش اسوي بشعري
مها وهي مشغول بتنزين البروش :اصبري ولاتعالي ساعديني
عنود:طيب
جت عنود عند مها
وساعدتها بتزين البروش الي ماره ناعم ومافيه كرستا ولاحوسه
مها:شرايك حلو لبسي
عنود:أي والله ماره يجنن
مها:ياي ماره رايق لبسك
عنود:والله
مها:والله
عنود:ايش اسوي بشعري
مها:فكيه وحطي الطوق الحمر والسود وربي جنان
عنود:اوكيه
مها:جعديه
عنود:طيب
عنود(شعرها ترى زي مريام فارس ماره جنان ولونه بنتي صابغته خطير ماره شعرها)
خلصت عنود وطلعت
ساره من جهه ثانيه دخلت الغرفه وطلعت وهي لابسه ومخلصه
ريما:ياااااااي ساره ماره جنان شكلك بس ماطولتي
ابتسمة ساره:مااحب اطول
عنودجت:يااااااي ياحماره شكلك خطير
ساره:أي ادري ههههههه
البنات:ههههههههه
اوصف لكم لبس ساره
بنطلون جنز لالوست وبكستر يجنن ماره مقلم وتي شيرت من لاكوست وكوش (جزمه شوز)من لاكوست بعد وشعرها نافشته
وشنطة من لاكوست عليها وطالع شكلها خطير وسبووور ماره
ولابسه ساعه رجاليه كبيره بيضاء واساور عيال كشخه
طلعت مها :يااااااي ياحماره شكلك ماره خوقاق بمشي جنبك ههههههه
البنات:ههههههه
ريما:يله تاخرنا
عنود:اصبرو بليز بنات نصور
البنات:طيب
صورو البنات بالكميره والجوال
وطلعو ووصللو للجامعه
دخلو كانت ماره زحمه
عنود:بنات جوعانه
مها:واناكمان
ساره:اوكيه بنقعد معاكم
مها:حياك
ريما:بس بنتاخر
عنود:عايدي
طلبو لهم من الكفتريه واكلو
مها:يله عنود كلن دخل
عنود:باكل مااكليت
ساره:ادخلي بالكفي عايدي
ريما:مهبولين انتم
عنود:عايدي
مها:يله
عنود:اصبرو باخذ الكفي حقي
دخلو القاعه وكل النظار عليهم مين هالمتاخر
عنود بكفيها داخله ومها وساره يقلون عسى ماتطرنا
وريما تقول عيب جاين متاخر وعنود معاها الكفي
بعد الترجمه
الدكتور:اليوم مشيتها لكم(مشيتها هههههههههه)
عنودمبتسمه:اسمحي لي كنت افطر
الدكتور:اجلسي بمقعدك
مشو البنات للمكان كان وراهم شباب عربين
عنود تتحرك وتضحك لساره الي قبالها
واحد من وراها يضربها على ظهرها لان له ساعه يناديها وماردت
الولد:لوسمحتي اسكتي ابي اسمع
لفت عنود:طيب اسمع في احد قايل لك ماتسمع
الولد:اسكتي طيب
عنود بنظره حاده:مراح اسكت
الولد (اسمه سلطان الولد ماره يجنن عيونه كبار طويل ابيض سكسوه كشخه ولد نعمه )
سلطان بنفسه وش تبي ذي
عنود تاشر لمها يعني تفتح البللوتوث
وريما تنغز عنود
ريما باذن عنود:ترى بتطردك
عنود:بنت اومها
بعد الترجمه
الدكتور:لوسمحتي اخرجي من القاعه
عنود:انا
الدكتور:نعم انتي
عنود:انا ماجيت ادرس عشان تطرديني
الدكتور:الزمي الصمت
عنود:مو انتي الي تلزميني الصمت
الدكتور:الكلام معاك ضايع
عنود جلست وضحكت بصوت
الدكتوره اتنرزفت
الى ورى عنود وريما
خالد (واحد حلو عيونه مو كبار ماره طيب ينحب فيه جذابيه يموت بالبنات )
خالد لسطان:شفت كيف ملسونه
سلطان:أي والله هاذي وهي بنت لو ولد
خالد:هههههه شكلها بنت رجال
سلطان:ههه أي رجال بيخلي بنته ماتتحجب ولاتلبس عبايه
خالد:يمكن مايدري ولاتظلمه
علي |(واحد حليوو مو حلو ماره بس عيونه تذبح فيه خشمه حلو الي مشينه فمه بس حلو مو شين جميل يعرف البنات دارسهم درس هههههه )
علي من وراهم :اسكتو يرحم اومك
خالد:شفت الي معاها اجنبيه صح
علي:لا من ربعنا سعوديه اصل من الرياض بعد
خالد:ياخي شف عيونها وشعرها اجنبيه مو سعوديه
علي:حطت لك من هالصبغ والعدسات حوست البنات وش يعرفك انت
لف سلطان وهو رافع حاجبه
سلطان:الحين في اشياء تخلي الواحد كذا
علي:أي وتقلب انت وش دراك
خالد:التكنولجياء
سلطان:شباب اووص
خلصت المحاضره
وعنود قامت من مكانها
والدكتوره ماطلعت
بعد الترجمه
الدكتوره:انا لم اخرج
عنود:انتهة محاضرتك
الدكتوره:لاكن انا موجوده
عنود:وماذا افعل
الدكتوره عصب وطلعت
عند الشباب
خالد:ياخي مهيب سهله
علي:أي والله تسكة الي مايتسكة\
سلطان :ان كيدهم عظيم
علي:ههههههههههه
عند البنات
عنود:هاي
مها:منتب صاحيه
ساره:بالعكس احسن تعجبيني
عنود تروح لجههة ساره وتبوسها ع خدها :تسلم لي يااحلى سعود
مها:ههههههههههههههههههههههههه منتووب صاحين
ريما جت معصبه
عنود:بدري
ريما:اجل زيك اركض لازم امشي بذووق
مها:ههههههه نو كمنت (لاتعليق)
ريما:اجل زيك اركض لازم امشي بذووق
مها:ههههههه نو كمنت (لاتعليق)
ساره:بنات يله نطلع مملل هنا
عنود:أي والله يله نطلع
طلعو البنات وعنود جنب ساره
وريما ومها يسولفون
ريما:ههههههه أي والله ماره يجنن
مها:ههههه هو حلو بس واثق من نفسه
ريما وقفت وعنود نفس الشي
مها:شفيك
ريماتاشر باصبعها على واحد:شوفي ياويل حالي انا
في نفس الوقت
ساره:شفيك وقفتي
عنود:طقيني ياساره شوفي ياقلبي يهبل ياربي يهبل
ساره:منهو
عنود تاشر على واحد واقف مع بنتين وولدين
ساره:أي والله ماره حلو اول ماره يعجبني واحد
البنات وقفو مع بعض ومشو الي يسمعون صوت من وراهم
بنت :مهااااااا
لفو البنات
مها:هلا (شافت الى تشوف وحده معاها بالمتوسط )
البنت جت (البنت عايديه ماره بس جسمهاحلو حلوه ولاهي شينه
عيونها صغار لها خدود فمها صعنون برونزيه اسمها نوف)
نوف:مها ماعرفتك وربي تغيرتي
مها مبتسمه:هههههه تسلمين انتي احلويتي
نوف:بلامجاملات
مها:وربي مااجامل
نوف:كيفك علومك
مها:كويسه
نوف:اخبار البنات
مها:تمام شوفيهم (وهي تاشر عليهم *)
نوف تروح لهم وتسلم
نوف:بنات بعرفكم على اصحابي
البنات:اوكيه
ريما بصوت منخفض واطي:شوفي معاها الحلو
ساره:أي صح
نوف :بنات هاذولي اصحابي اعرفكم على بعض
نوف تاشر على عنود:هاذي عنود
وتاشر على ساره:هاذي ساره
وتاشر على مها:وهاذي مها الي حكيت عنها
ووتاشر على ريما :وهاذي ريما
نوف بنات بعرفكم على اصحابي الثانين
ابتسمو البنات
نوف تاشر على الحلو:هاذا فيصل
وتاشر على بنت :وهاذي هدى
وتاشر على واحد :وهاذا محمد
عنود :تشرفنا
فيصل :كيفكم بنات
البنات ماعدا ريما :بخير كويسين تمام
فيصل :دوم
فيصل لريما
بعد الترجمه
فيصل:هاي انا فيصل
البنات كاتمين ضحكتهم وضحكو
فيصل لف
فيصل:في شي
ريما:افهم عربي
فيصل طير عيونه:ماشاء الله شكلك اجنبيه
ريما ههه ياحبني له ودي ابوسه:ههههه تسلم
فيصل:كيفك
ريما:بخير انت كيفك
فيصل:بخير
عنود:اوكيه فرصه سعيده نشوفكم بعدين
فيصل:بدري
ساره:من عمرك
فيصل:اوكيه نشوفكم مره ثانيه
البنات :بااااااي سي يوووو
فيصل لنوف:ماشاء الله ياحلوها اوم عيون زرق مادري خضراء
نوف:والله كلهم ماشاء الله
محمد:ياربي عججبتني المسترجله
فيصل:حلوه بس شكلها تبي تكون بوي
نوف:لا بس هي ماعندها اخوان وتقول لاخواتها انها هي الولد لدرجه انها ماره مسكوها الشرطه وهي تسوق
محمد:ههههه مهويه
فيصل:هههههه مهبوله
عند البنات
ريما ماسكت
ياربي يجنن يهبل شفتو كيف ناظرني ازعجت البنات
ساره:والله ان ماسكتي كف ترى
ريما:هههههه يهبل
عنود:حلو بس بلا قلق
مهاساكته
عنود:مها
مها لفت:هلاااا
عنود:شفيك
مها:ولاشي
عنود:علينا
مها:بس وحشوني اهلي مره
عنود:كلنا وربي
ريما:اسكتووو ترى واحشيني
ساره:بنات ليه مانروح للببحر
عنود:فله
ريما:بس احناكيف بنسبح
ساره:انا بدبربها بنادي او أي زفت
عنود:اوكيه نتجهز يعني
ساره:تجهزو
رجعو البنات ونامو
وصحت ريما قبلهم زي العاده
ريما :ايش اسوي افف اممممممم
طرت على بالها فكره راحت ولبست وتكشخت
وصحو البنات كلهم الساعه 9:44
ريما :ياحلوات البسو اليوم بنروح نسهر
ساره:على وين
ريما:سب رايز
مها:وربي مالي خلق
ريما:بليز عشان خاطري اول مره اطلب منكم
البنات :اوكيه
لبسو وتكشخو
وطلعو
ريما وهي تسوق بالسياره
وقفت السياره عند بوابه تجنن وفيها انوار
ريما:انزلو بنات
اخذ الرجال الي عند الباب مفتتاح السياره وعطوها رقم
مفتاح سياراتها
دخلو البنات وفي صراخ وهبال
ريما:شرايكم ههههههههه
عنود:ياااااااي ياحماره فله
مها:كله عرب يااااي
ريما:ههههههههههه دسكو عربي هههههههه
دي جي سمووه
هههههههههههه
ساره:يااااي اول مره تسوين شي يعجبني
دخلو وقعدو بطاوله
ساره:يااااي اول مره تسوين شي يعجبني
دخلو وقعدو بطاوله
جت المظيفه
بعد الترجمه
المظيفه:ماذا تريدون
ريما:عصير برتقال وكيك بالكاكو ووو مقبلات وو..
المظيفه:اوكيه
ساره:بنات شوفو كلن معاه موسكي عمى
مها:هههههه تبين
ساره:انا بدخن اليوم
ريما:لابنات حرام
عنود:يله بنات والله
راحت واخذت بكت دخان
ودخنو وانهبلو ورقصو
اجنبي قامت ساره
ساره ترقص
وصراخ
في اغنيه مو نقى بس غربيه
قامت فيها عنود ورقصت باستهبال
في وجها واحد سكران
السكران:تعالي بحضني
عنود:انقلع
السكران :تبغين دخان
عنود:ياربي وخر عن وجهي
عنود وهي ترقص
حست ان احد مسكها من ظهرها لفت
لقته طلال الي بطياره
ابتسمت
عنود:اهلين
طلال:ههههه هلا
عنود:شفيك
طلال:غريبه انك جايه هنا
عنود:عايدي
طلال:ياحيليها الي معاك تدخن قولي لها تبي ترى معاي
عنود:والله انا ابي
طلال:طيب نجلس
جلسو وجلس طلال معاهم
عنود: يله عطني
طلع طلال من جيبه بكت دخان
طلال:امسكي
اخذت عنود منه
عنود:ريما تبين
ريما:انقلعي حرام ياليتني ماجبتكم
عنودحطت الدخان على جنب:طلال انت لوحدك هنا
طلال:لااا
عنود:ومين معاك
طلال:معاي اصدقاي والحين رايح لهم
عنود:لا تعالو هنا
طلال:والله
عنود:والله
طلا ل:اصبري بروح اناديهم
عنود:طيب
طلال راح لهم
طلال:شباب
العيال:هلا
طلال:تعال في بنت عازمتنا
خالد(الي بالجامعه ):والله
طلال:ههههه أي والله وحلوين بعد
خالد :يله قومو
سلطان (الي معاهم):اف يله
وصلو العيال لطاولت البنات
طلال :يله جيناء
عنود لفت وانصقعت :اهلين اجلسو
سلطان ااف شتبي ذي
علي لسلطان:هاذولي معنا يالقاعه
سلطان :أي
خالد:انتم الي معنا بالكلاس صح
مها:أي صح وش شايف اخ خالد
خالد:يومه كيف عرفتي اسمك
مها:ههههههه سمعت الي جنبك يناديك ههه ياحليلكم اجلسو وراكم مستحين مفروض احنا الي نستحي
علي:اشوى انك عارفه
مها:انقلع ههههه
علي:افا
ريما قامت من مكانها :عنود تعالي معاي
عنود :طيب جايه
مها لخالد:الحين ليه ذا خويك معبس
خالد:هههههههههههههههههههه لايسمعك
مها:وربي ليه هو كذا
ساره لطلال :انت بجماعه او ايش
طلال:لا جامعه معاكم
ساره:اها ماشفناك اليوم
طلال:راحت علي نومه
ساره:هههههه من اولها
عند عنودوريما بل الحمام
ريما:اوكيه جيبو عيال بس تدخنون حرام ثقة اهلكم وحرام الله بيعاقبنا
عنود:ابوك يدخن اخوانك يدخنون
ريما:أي
عنود:خلاااااااااااااااص كلها زي بعض
ريما:هههههههه أي صح
طلعو من الحمام
على اغنيه دقني
عنودبتنهبل:ياااي برقص
ريما:هههه مهبوله يله
عنود تحط شنطتها على الطاوله
مها:على وين
عنود:برقص هههههههههه
ساره تغمز :اجي
عنود:هههههه لا اقعدي
عنود ترقص على دقني
وترز مقفاااااااااااااء (الله يكرمكم)
وتروح لطاوله الي هم فيها وتسوي حركات
وتهز
وتصفيق لهااا وهي تضحك
نزلت نزلت وسوت حركة دقني
علي يقلعهم بناات السعوديه
طلال:ياهوووووووه تعرف
مها:أي تعرف تستهبل
طلال:وش قلت انا
مها:ههههههههه ادري عنك تشوفها ترقص وتقول تعرف
خلصت الاغنيه
جلست عنودوحطت رجل على رجل
خالد:حركات
ابتسمت عنود :شرايك برقصي
خالد:يجنن
علي:ماشاء الله حلو
طلال:عراقيه هههههههه
عنود:وانت سلطان شرايك فيه
سلطان ياويلي يجنن :حلوو
عنودابتسمت
سولفو مع بعض
عنود:اوكيه طالعين احنا
مها:اصبري باخذ رقم هالخبل
خالد:انا خبل ياحماره
مها:يرحم اومك اسكت
خالد:منيب ساكت
مها:يله سجل عندك .........
خالد:ياويلك ان مارسلتي مسجات
مها:ههههههههه تراني قعيطيه
خالد:باين الكتاب واضح من عنوانه
مها:حيوان
ساره:يله نشوفكم بكره
طلال :وانتم ياحلوات ماتخذون ارقامنا
عنود:ههههههه يله سجل رقمك
اخذو ارقام بعض
وطلعو
لما طلعو
سلطان:ااف مابغووووووووووو
علي:هههههه شفيك
سلطان:ثقيلين دم
خالد:بالعكس طيبين وخفيف دم
طلال:ياحليها عنود مهيب صاحيه
علي:كلهم والله
سلطان ماحبيتهم
خالد:مشكلتك هاذي مو مشكلتنا ههههههههه
طلعو العيال
بسياره ريما
مها:ههههههه مهب صاحي ذا الخالد
ساره:والله كلهم ماعدا ذا سلطان
عنود ساكته على السايلنت على الصامت
ريما:شايف نفسه
عنود:بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووه
مها:هههههههههههه حلوه تشديدة الواو ههههههههههههه
ساره:ههههههههههههه
ريما:هههههههههه
وصلو البنات وناموووو
وصحو متاخر
عنود:بنات اصحو
ريما:بشرتي نمت كثيرياربي
مها:اخلصو يله نلبس
لبسو بسرعه
ونزلو
ركبو السيارتين وووصلو
ريما ماتحممتت على امس شعرها مجعد ولبست بنطلون جنز وتي شيرت مرسم عليه بس وشنطة كببيره ساده ونظارات
عنود على شعرها امس ولابسه تنوره طويله ماسكه ومن ورى فتحه لين الركبه وتي شيرت ابيض وشي زي الجكيت بدون اكمام عند البطن جنز وساعه ورابطه شعرها وشنطة ساده
مها رابطه( لامته ببكله ببربطه) شعرها ولابسه بنطلون احمر وتي شيرت ملون بالوان فصفوريه وفوقه شي يلف احمر جنان شكلها
وساره بنطلون عايدي وتي شيرت كبير فيه جمام وحاطه طوق ومسويه كدش
توقعاتكم
تتوقعون
سلطان وعنود لوين بيوصلون
وهل بينطبق عليهم المثل الي يقول مابعد الكره الي المحبه
وساره هل بتعقل عن حركات العيال
وريما بتعقل عن دلعها واهتمامها الزايد بنفسهاا
والبنات بيعلقوون
مها وخالد ايش نهايتهم
وفيصل واعجابه بريما
<<هذي مملوحه مسويه تحمس هع ..
يابنات اسفه بس البنت قفلت الموضوع راح اخرف من راسي