منتدىآ رغد الوزان الرسمي


منتدى رغد الوزان الرسمي يرحب بكم / تفاعلوآ فــيـــه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قصة حب نجوم طيور الجنة 5 4.9 64
شاطر | 
 

 قصة حب نجوم طيور الجنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنفسجية
عضوة جديدة
عضوة جديدة


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: ديمممهه
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 37
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 41
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 15/07/1992
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 08/04/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 22
||فيــن ساكنة ؟||**: الإممآإأرإأت
||عَمَـلَـكْـ|||**: ططإأآلبهه

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الجمعة أبريل 08, 2011 1:10 pm

كممممممملي يلآ يلآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنفسجية
عضوة جديدة
عضوة جديدة


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: ديمممهه
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 37
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 41
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 15/07/1992
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 08/04/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 22
||فيــن ساكنة ؟||**: الإممآإأرإأت
||عَمَـلَـكْـ|||**: ططإأآلبهه

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الجمعة أبريل 08, 2011 1:10 pm

كممممممملي يلآ يلآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 15
||فيــن ساكنة ؟||**: جدة
||عَمَـلَـكْـ|||**: مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الجمعة أبريل 08, 2011 1:14 pm

مانزلت التكملة وي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
بنفسجية
عضوة جديدة
عضوة جديدة


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: ديمممهه
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 37
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 41
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 15/07/1992
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 08/04/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 22
||فيــن ساكنة ؟||**: الإممآإأرإأت
||عَمَـلَـكْـ|||**: ططإأآلبهه

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الجمعة أبريل 08, 2011 1:17 pm

اووووكـ .. يوووم تكملين قوليلي ع ـــآلخآص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 15
||فيــن ساكنة ؟||**: جدة
||عَمَـلَـكْـ|||**: مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الجمعة أبريل 08, 2011 1:18 pm

طبعا ادخلي الدردشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
بنفسجية
عضوة جديدة
عضوة جديدة


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: ديمممهه
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 37
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 41
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 15/07/1992
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 08/04/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 22
||فيــن ساكنة ؟||**: الإممآإأرإأت
||عَمَـلَـكْـ|||**: ططإأآلبهه

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    السبت أبريل 09, 2011 3:59 pm

كمممممممممممممممممممممملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 15
||فيــن ساكنة ؟||**: جدة
||عَمَـلَـكْـ|||**: مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    السبت أبريل 09, 2011 4:45 pm

بنفسجية انا قلت اول ما تنزل التكملة راح احط واذا مانزلت اخرف من عقلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 15
||فيــن ساكنة ؟||**: جدة
||عَمَـلَـكْـ|||**: مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الإثنين أبريل 18, 2011 11:38 pm

واخير نزلت التكملة
البارت السابع والعشرون والثامن والعشرون والتاسع والعشرون


ديمة كانت كتير فرحانه وهي تنقز مع عصومي بس فجأة وقفت
ديمة :كح كح كح

عصومي بخوف :ديمو شوفيك ؟

ديمة تتنفس بصعوبة وتسعل :هاه .. هاه .. كح كح

ملاحظة ..
هاه ... معناها .. تنفسها .. ان شاء الله فهمتوا

نروح لامل واسامة
امل ومعها الزينات بتاع الحفلة :اسوم هاي احلى ولا هاي
اسامة :اممممممم ... الثانية
امل :اوكي .. وبهيك اشترينا جميع الحاجات
اسامة :يلا نرجع للبيت
امل :يلا ... وراحت لعنده ومسكت ايده
نروح لرغد ووليد

وليد ورغد .. راحوا للحديقة وتمشوا فيها ولعبوا وبعد ما خلصوا وتعبوا

وليد :رغودتي خلينا نرجع والله تعبت

رغد :وانا كمان مثلك .. موافقة

وليد :يلا .. وراح لعندها وممسك يدها وخرجوا برا الحديقة وستأجروا تاكسي

نرجع لديمة وعصومي

عصومي ماعرف شو يعمل

عصومي بخوف وارتباك ويناظر ديمة :ياربي شو اعمل شو

ديمة وهي تبتسم وتغمز له :ههه كنت عم امزح معك

عصومي :شووووو ؟!

ديمة بابتسامة :سوري عصومي بس حبيت اعرف انت خايف علي ولا لا

عصومي براحة :الحمد الله ريحتيني .. طيرتي قلبي من مكانو

ديمة :سوري عصومي .. ماكنت بعرف انك راح تخاف علي هالقد

عصومي :وكيف ما اخاف ..اربكتيني وماعرفت شو اعمل .. بعدين ابتسم وحكى :بس انا سعيد لانك منيحة ...الحمد الله

ديمة بابتسامة حلوة :الحمد الله .. ثانكيو عصومي

عصومي بابتسامة:ولكووو

ديمة بقلبها :شو هالاحساس .. ؟!

عصومي بقلبه :شكلها حلو وهي مبتسمة الله يحفظها

نرجع لوليد ورغد وامل واسامة

وصلوا الشباب بنفس الوقت للبيت

اسامة :امول شوفي لوليد ورغد

امل وهي تأشر لهم :هاي

وليد :رغود شوفي

رغد :مين ؟ .. وبعدها لفت وشافت امل تأشر فاشرت لها :هااايااات

اسامة :ادخلوا بعدين اشروا لبعض

.. ودخلوا للبيت

عصومي :السباب وصلوا

ديمة :يلا نسلم عليهم

عصومي :يلا

رغد وليد وامل واسامة :السلام عليكم

عصومي وديمة :وعليكم السلام .. كيفك .. واخبار الطلعة معكم

اسامة :ماشي حال

وليد :المهم انو احنا انبسطنا

امل ورغد يهسون راسهم :يعني آه

ديمة :باي شباب

رغد :شو وين رايحة

ديمة :شو .. وين يعني لغرفتي

رغد :وليش ؟

امل :رغودة شو هالسؤال .. رايحة لغرفتها ..شو يعني اكيد بدها تنام

ديمة :كلام امول صح

وليد :بس لساتو الوقت بكير

ديمة :اسفة .. بس بحس بتعب شوي وبدي ارتاح

اسامة :خلاص اسئلة خلوا البنت بحالها .. واكيد عندها عذرها

عصومي بابتسامة خفيفة :تصبحي على خير

ديمة :وانت من اهلو .. وراحت لغرفتها

عصومي بقلبه :احسك ياديمة تخبي شيء عني ومابدك تخبريني ؟

وليد يتثاوب

رغد بمزح :اضن انو انت الي حكيت انو الوقت لساتو بكير مو ؟

وليد :يبدو لي انها عدوة

الكل :هههه

امل تتثاوب

اسامة :شكلو وليد صادق عدوة .. هع

رغد تثاوب

عصومي :شباب يلا كل واحد لغرفتو جبتولي النوم بسبت تثاوبك شو فيكم انتم ؟

اسامة :لا لحظة انا ما تثاوبت .. وتثاوب

امل :مابينفع كلامك هلأ .. لانك تثاوبتك

الكل :ههه

رغد :ههه ...اممم لحظة شباب مالحتوا شيء غريب اليوم

الكل باستثناء رغد :شو

رغد :لاحظت انو اليوم ديوم مو على عوايدها

عصومي بقلبه :معاها حق وانا كمان حاس بنفس الشيء

وليد :كيف يعني

امل :رغد معاها حق

اسامة :طيب فهمونا

امل :ديوم اليوم تصرفاتها غريبة ووجهها شاحب وكمان نامت بكير

وليد :آه وانا كمان لاحظت هالشيء

رغد :ان شاء الله ماتكون مريضة

اسامة :لا ان شاء الله .. ان شاء الله ما يكون فيها الا العافية

امل :ان شاء الله.. تفاءلوا بالخير تجدوه

رغد انتبهت لعصومي انو ماحكى شيء

رغد :عصومي شوفيك
عصومي :هاه .. لا لا ولا شيء

امل :طيب شمعنا رايك

عصومي :لا تخافوا ديمة منيحة

رغد :الله يسمع منك

امل :ان شاء الله

عصومي :يلا شباب .. بدكم شيء

الكل باستثناء عصومي :لا سلامتك

عصومي :الله يسلمكم .. يلا تصبحون على خير

الكل باستثاء عصومي :وانت من اهلو

وبعد كذا راح عصومي لغرفته ونام وكمان الشباب الباقين

وجاء اليوم التالي

كان الكل صاحي وعلى طاولة الطعام بدهم يفطروا
كان كل واحد جالس بمكانو ويناظر اكلو الي قدامو .. والهدوء كان سيد الحديث بينهم

امل بارتباك :ههه شباب عاتي غلط وصار يلا خلونا ناكل

رغد بارتباك :بس كيف ناكلوا مالح كتيير

اسامة بارتباك :خلاص الي صار صار وانتهى

وليد بارتباك :كيفكم انا راح اكل .... واخذ صحنو والملعقة وقام يأكل بسرعة

عصومي :وانا كمان مثلك .. وفعل مثل وليد

اسامة :وانا كمان .. وفعل نفس الشيء

رغد وامل :احنا كمان ... وفلوا نفس الشيء

ديمة بارتباك :ههه .. كيف طعموا مالح كتيييير ولا لا ..

عصومي يشرب كاس مي بعد ما خلص

عصومي ::واخيرا خلصت ... ديمة لا تخافي اذا اكلتيه بسرعة ماراح تحسي بطعمه

ديمة بارتباك وتلعب بالصحن :هه شباب انا حساسة نفيسي مو جوعانة .. بروح اشرب لي كاسة عصير

الكل باستثناء ديمة :بس ... دمة قاطعتهم

ديمة :لا بس ولا شيء حكيت لكم مو جوعانة .. خلاص

رغد :مثل مابدك

عصومي بقلبه :انا هلأ متأكد انك بتخبي شيء عنا يا ديمة
امل :اممم رغد يوم بدي تروحي معي لسوق
رغد باستغراب :ليش ؟

امل :ههه لازم نشتري ثياب
رغد باستغراب اكثر :ثياب لشو ؟

امل :صدقتي ميلادها بكرة وارسلت لنا دعوة واحنا ماعندنا ملابس مناسبة لهيك حفلات
رغد :آه
الكل ناظر امل باستغراب باستثناء رغد .. امل غمزت لهم وهما فهمت عليهم
اسامة :خلاص كونوا جاهزين العصر اوكي

امل :اؤوكيشن
وجاء العصر وراح امل واسامة ورغد لسوق وضل بالبيت وليد وعصومي وديمة يجهزوا الاغراض بتاع الحفلة
ديمة وهي على السلم :عصومي اعطني النجمة
عصومي وهاع النجمة :هاي
ديمة وهي على السلم :لا التانية

عصومي :اوكي .. وليد اعطني اياها
وليد سرحان
عصومي :وليييييييييد
وليد :هاه شو ؟ شوبك ؟

عصومي :صح النوم ؟

وليد بارتباك :ههه
عصومي باستهزاء :شو قصدك بـ هههه المهم اعطني النجمة الي جنبك

وليد :حاضر .. واعطاه النجمة

عصومي :شكرا .. واعطاها ديمة
ديمة :يسلمو
عصومي :الله يسلمك
ديمة ركبت النجمة .. وخلصوا تزين الصالة
عصومي لاحظ انو وليد سرحان
عصومي :وليد شوبك سرحان هيك ؟

وليد يتنهد :اوه مابعرف او اقدم لها
عصومي :مين تقصد رغد
وليد :آه .. كل ما فكرت في شيء احسه مايناسب وافكر في شيء ثاني
ديمة :بسيطة
عصومي وليد :بسيطة ؟
ديمة :آه بسطة وبسطة جدا ..
عصومي ووليد باستغراب :كيف ؟

ديمة :وليد .. قدم لرغد الشيء الي هي بتحبه وانت اخترته وانا متأكدة اتم الثقة انها راح تقبل أي هدية منك حتى لو كانت بسطة مظهر الهديمة ما بهم اهم شيء الجوهر لو اهديتها الهدية من قلبك صدقني راح تعجبها
عصومي :الجوهر اهم من المظهر ... امم .. يفكر .. اها فهمت معك حق
وليد :آه ... اممم .. اهديها الهديمة من قلب

ديمة :آه .. فكر في كلامي عدل .. وان شاء الله راح تفهمه
ديمة :عصومي .. ممكن تروح تحجز الكيكة منشان بكرة
عصومي :آه
عصومي راح يحضر الكيكة وهيك ظل وليد وديمة لوحدهما في البيت
وليد :ديمة ممكن سؤال ؟

ديمة :شو ؟

وليد :صحيح انو هادا السؤال ما بخصني بس ممكن تحكيلي بصراحة
ديمة :طيب شو هو ؟

وليد :انتي بتحبي عصومي ؟
ديمة بخجل :اممم .. شو هادا السؤال المفاجئ ماتوقعه
وليد :طيب احكيلي بصراحة انتي بتحبيه ؟
ديمة بخجل: اممم .. لو حكيتلك انو انا نفسي ما بعرف شو بتحكي ؟

وليد :شووو؟

ديمة بخجل :بصراحة انا ما بعرف اذا كنت بحبه او اكرهه بس ..بس .. قطع كلامها صوت فتح الباب
ديمة تبغى تصرف
ديمة بارتباك :الشباب وصلوا ... وراحت لعندهم
وليد :لحظة .. اووف منها
وتعشوا الشباب وصعدوا الصبايا لغرفة رغد
امل وهي ماسكة الفستان بيدها :بنات شو رايكم
ديمة ورغد :حلووو
رغد :بحس انك اليوم بتخبون عني شيء
امل بارتباك :لالا ولا شي ... صح ديمو
ديمة بتصريف :ما اتذكر انو عملنا شيء اليوم غريب
رغد :لا انا متأكدة انكم بتخبون شيء حتى انو وليد اليوم ما تكلم معي كتير مثل عادته كان سرحان
ديمة بابتسامة :رغود لا تشغلي بالك راح تعرفي كل شيء بالوقت المناسب
رغد :بس .. ديمة قاطعتها
ديمة :لا بس ولا شيء .. يمكن اذا عرفتي هلأ يكون امر محزن بالنسبة لك يعني الافضل خليه لوقته وراح تكوني مبسوطة
رغد :شو ؟ .. نبرة احباط .. يمن كلامك صح بس فضولي بيقتلني
امل :بسم الله عليك .. بس كلام ديمو صح يعني اصبري لما يجي الوقت المناسب
ديمة :اتمنى انك فهمتي كلامي رغود ... ووقفت يلا بنوتات انا رايحة انام تصبون على خير
امل :لساتنا بكير ؟

ديمة :نسيتي انو ورانا يوم طولي بكرة
رغد :كلام ديمة صح .. تصبحين على خير ديوم
ديمة :وانتي من اهله .. بايو .. وطلعت من الغرفة وراحت لغرفتها

امل :وانا كمان رايحة انام طابتك ليلتك رغودي
رغد :احلام سعيد
وراحت رغد لغرفتها
نروح للشباب
عصومي :وليد مستعد لبكرة
وليد :مستعد وكمان متحمس
اسامة :حلو معنوياتك مرتفعة
وليد :هههه
عصومي :بروح لغرفتي بدكم شيء
اسامة :لا سلامتك
وليد :تصبح على خير
عصومي :وانت من اهلو .... سي يو ... وراح لغرفته
وراح اسامة ووليد لغرفة منشان يناموا كمان
وجاء اليوم المنتظر (ميلاد رغود )
في الصباح الساعة 11

صحى الجميع باستثناء رغد
ديمة :شباب شريتوا الهدايا
الكل :آه
ديمة :خلاص احنا بنبدأ الحفلة بعد صلاة العشاء الساعة 8 اوكي
الكل :اوكي
وليد :بس من راح يشغل رغودة

امل وديمة :اترك هذا علينا
عصومي :تيب من راح يحظر التورته

اسامة :انا

امل :عصومي ووليد انتوا راح تحرسوا الغرفة بتاع الحفلة
وليد وعصومي :هاي
ديمة :خلاص وبهيك قسم الاشغلال علينا
امل :ديمة يلا نروح نجلس في غرفنا لما تصحى رغد
ديمة :اوكي .. يلا نروح غرفتي
امل :يلا
ديمة :نعتمد عليكم يا شباب
عصومي ووليد واسامة مدو ايديهم وعملوا مثل هيك
وراحوا البنات لغرفة ديمة
والشباب جلسوا في الصالة
نروح للبنات
كانو جالسين على سرير ديمة
امل :ديمة ممكن سؤال
ديمة :تفضلي
امل : ديمة بس انك بتخبي عنا شيء .. مو؟

ديمة بارتباك :لا لا من حكى هيك
امل بشك :ديمة
ديمة نزلت راسها وحكت بحزن شديد :اسفة .. مابقدر احكيلك
امل فهمت
امل بابتسامة :خلينا نغير السالفة
ديمة :اوكي
وجلسوا يسولفوا ويضحكوا
نروح للاولاد
الشباب كانوا جالسين في الصالة وعصومي معو الريموت ويقلب في القنوات
عصومي طفش ورمى الريموت على الكنب
عصومي :اوووف شو هادا الملل
وليد :متى تجي الساعة 8 طفشت
اسامة :اول مرة بحس بهيك ملل
وليد :طيب خلونا نسولف نغير الجو شوي
اسامة :طيب احك يا فهيم
وليد :عصومي بدي اخبرك
عصومي :شو ؟

وليد :امس لما رحت تحجز الكيكة بتاع الحفلة سألت ديمة هي بتحبك اولا
عصومي بحماس :وشو حكت

وليد :حكت انو نفسها مابتعرف تحبك او تكرهك ؟

عصومي بصدمة :شو ؟

اسامة :عصومي انت بتحب ديمة مو ؟

عصومي بخحل :آه بس يبدو انو هي ما بتبادلني نفس الشعور ؟

اسامة :لاتحكم بسرعة هيك يمكن انها مرتبكة وماعرفت ايش تجاوب وليد واذا بدك تعرف اسألها بنفسك
عصومي بحزن :كل ما حبيت اسألها بحس انها تصرف مابدها تسمعني
وليد ضرب عصومي على كتفه بخفيف

وليد :لا تتحطم هيك اكيد راح تسمع الاجابة منها يوما ما
عصومي ماعرف شو يحكي فهز راسه معناها آه
وجلسوا الشباب يسولفوا ويضحكوا

اجت الساعة 2 وصحت رغد
في غرفة رغد
رغد صحيت وتوضت وصلت الظهر
رغد قدام المرايا تضبط شعرها
وطلعت بدها تنزل
نروح لديمة وامل
امل :ديمة ما سمعتي صوت
ديمة :اممم ..لايكون رغد ....... وبسرعة قاموا وطلعوا من الغرفة ولقوا رغد عند الدرج بدها تنزل
امل بصراخ :رغد
رغد باستغراب :هلا امول شوفيك عم بتصارخي
امل بارتباك :ههه .. لا ولاشيء
ديمة :رغد تعالي لغرفتي بدي ياكي بشغلة
رغد :بس بدي انزل منشان اتغدا
امل :انا راح اروح اجيب لك الغداء بس انتي روحي مع ديمة
رغد :اوكي
ونزلت امل ورغد وديمة راحوا لغرفة ديمة
امل وهي نازلة من الدرج شافوها الشباب
وليد :امل .. رغد صحيت ؟

امل :آه .. وهلأ راح اجهز لها الغداء
وليد :آها ..بس انتبهوا لها ما تطلع منشان ما ننكشف
امل :ولا يهمك
وراحت امل للمطبخ تجهز الغداء وخلصت وراحت لغرفة ديمة
ديمة :يلا رغود تغدي لانو بدي اعمل شيء معاك
رغد :وشو هو ؟
امل :نسيتي انو اليوم بروح لحفلة صديقتي
رغد :اها .. نسيت سوري صبايا
ديمة :عاتي ..بس المهم تغدي بسرعة

رغد :طيب .. وبدأت تتغدا
وبعد ما خلصت جلسوا يسولفوا شوي وبعد كذا اجت الساعة 3:30 وصلوا العصر وخلصوا
ديمة تطلع الفستان من الدولاب :يلا رغود اجلسي ع الكرسي
رغد :طيب .. وراح تجلس
ديمة راحت عند رغد وجلسوا هي وامل يضبطوا رغد ويزينوها ويكشخوها
رغد بارتباك :بنات مو لازم اتكشخ هيك
امل :الا لازم
رغد :بس .. الحفلة مو لي حفلة صديقة امول مو انا
ديمة :رغود مثل ما حكيتلك قبل بعدين راح تعرفي
رغد بانزعاج :اووووووف .. اوكي مثل ما بدكم
وبعد ما خلصوا وخلوا رغودة مثل القمر وكمان امل وديمة لبسوا وخلصوا
وصلوا العشاء .. واجت الساعة 8
طلعت امل من الغرفة المنشان تطلب من الشباب يطفوا النور ويشغلوا الشمعات
رغد شافت وجهها في المرايا وحكت :ديمة مو حلم مو ؟
ديمة بابتسامة :لا يا حبيبتي هادا حقيقة شفتي صرتي مثل الفمر
رغد بخجل :تسلمي
ديمة :امل ....
امل فهمت عليها
امل :حاضر
ديمة وامل مسكوا ايد رغد كل وحدة من جهه وطلعوها من الغرفة
الشباب كانو بيقولو :هبي بيردي تي يو ... وكل واحد يناظر حبيبته بنظرات اعجاب وحب
البنات كانوا طايرين من الفرحة واكثرهم رغد
رغد بفرحة :ديمة امل .. شو هادا حلم ؟!
ديمة بفرح ما بهم ان كان حلم ولا حقيقة المهم انك مبسوطة ..:كل سنة وانتي طيبة ... وباستها مع خدها
امل بفرح :كل عام وانتي بألف خير .. وباستها كمان
رغد بفرح كبير :تسلمووو
وليد ماقدر يصبر وراح لعند رغد .. ديمة وامل بعدوا عن رغد . ورغد انتبهت لوليد وناظرته نظرات غريبة
وليد بخجل رفعها بايدو
رغد بخجل :وليد شوفيك نزلني
وليد ناظر رغد نظرات حب وحكى بخجل :كل عام وانتي بألف صحة وعافية
رغد استحت ونزلت راسها وحكت بخجل كبير :وانت بألف خير
ونزلها من الدرج والكل يصفق وولعوا النور بتاه الحفلات
ووليد نزل رغد من ايدينه واهداها هديتها وكمان الكل
ومر هادا اليوم على الضحك والفرفشة وكان الكل مبسوطين بس ماحدا يعرف شو راح يصير باليوم التاثي






الاسئلة
شو راح يصير باليوم الثاني ؟وهل راح يمر على مايرام ؟ ام ان احداث رهيبة ستغير مجرى المياه ؟
البارتات عجبتكم ؟
سامحتوني ؟
بصراحة اسفة كتير ع التأخير وبعرف اني طولت كتير وشغلت بالكم بس اسفة صحيح ما كان في سبب يعني كان يمديني اكمل في اي وقت ما كنت مشغولة بس كل مابغيت اكتب ماتجيني نفس وما اكمل واسفة كتير حبايبي
ولا تخافوا انا منيحة كتييييير وراح احاول اكمل قريب قبل الاختبارات واتمنى انو البارت عجبكم ونال رضاكم وان شاء الله راح ارد على كل رواياتكم بس اذا فضيت وهلأ بدي ردود حلوة مثلكم يا حلوين وبس
بانتظار ردودكم ومروركم العطر
وهلأ بدي اروح انام
دمتم غالين
اشوفك على خير ان شاء الله
في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 15
||فيــن ساكنة ؟||**: جدة
||عَمَـلَـكْـ|||**: مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الإثنين أبريل 25, 2011 1:00 pm

البارت الثالثون
اليوم الثاني
الساعة 2 ظهرا
الكل كان صاحي وجالسين في الصالة وشوفوا التلفزيون بس ناقص شخص
امل تتلفف يمين ويسار يمين ويسار رغد لاحظتها
رغد باستغراب :امل شوفيك ؟
امل :اممم مو كأننا ناقصين
الشباب قاموا يتلففون يمين ويسار
اسامة :معك حق !
وليد :ناقص شخص
عصومي :ديمة ... ووقف
رغد :عصومي شوفيك ؟
عصومي بخوف خفيف :مو من عواد ديمة تتأخر ماتصحى ؟
وليد :يمكن تعبانة شوي بسبب الحفلة !
امل :ما اتوقع لانو ديمة ما بتصحي متأخر ابدا حتى لو نامت بكير الا .. الا .. الا
رغد بعصبية وخوف :امل ليه ما تكملي الا .. شو .. احنا بنعرف ديمة ما بتصحى متأخرة الا اذا كان فيها شيء
عصومي بسرعة راح ركيض لغرفة ديمة
عصومي وصل عند باب غرفة ديمة ونفسه متقطع .. وطق الباب .. طق .. طق ..طق
عصومي :ديمة ممكن ادخل .. ديمة ... عصومي ما صبر ودخل الغرفة
عصومي راح عند ديمة وشافها وكان وجهها حر ووتعرق وتتنفس بصعوبه والشباب جاؤوا ورآه
عصومي حاط يده على راس ديمة وبعدها طار قلبه وتغير وجهه
رغد وامل بخوف :عصومي شوفيها ؟
عصومي مارد
اسامة بصراخ :عصومي تكلم
وليد لمس راس ديمة تقلب وجهه
رغد بخوف :وليد شوفيك
وليد :بحزن :ديمة ... اقصد مرتفعه حرارتها
امل بخوف :شووو ؟
عصومي ما قدر يصبر ويشوف ديمة هيك
عصومي بصراخ وخوف :رغد بسرعة جيبي ميزان الحرارة وانتي يا امل جيبي ماي بارد وثلج ومنشفة نظيفة وانت يا اسامة دق على الاسعاف وانت يا وليد طف المكيف وافتح الشباك
الكل ما عرف شو يعمل
عصومي بصراخ :بسرعة
الكل :حاضر .... وراح كل واحد يسوي الشيء لي عليه
عصومي بعد البطانية من فوق عن ديمة وفتح الازارير بتاع البيجامة يعني بس الزرارين الي فوق عشان يساعدها عالتنفس
وجابوا الغراض عند عصومي عصومي قاس درجة حرارة ديمة وطلعت 39:30و اخد المنشفه وحطها في لماي البارد والثلج وحطها على جبين ديمة
وبعد مرور 15 دقيقة وصلت الاسعاف وحملت ديمة للمستشفى وابطالنا لحقوهم بسيارة السواق .. ووصلوا للمستشفى ونقلوا ديمة بسرعة لقسم الطوارئ وطلخل عليها الدكتور وكشف عليها واخذوا تحاليل ..... عاد انتم تعرفون خرابيط المستشفى والشباب قاعدين على اعصابهم رغد وامل ضامين حبايبهم ويبكون وحبايب يهودنهم وعصومي عيونه مليانه دموع ومتوترواعصابه محروق
وبعد كذا خرج الدكتور من غرفة ديمة وشباب بسرعة راحوا لعنده
عصومي بخوف :دكتور بشر .. ديمة منيحة ؟
رغد ببكاء :ديمة فيها شيء ؟
امل ببكاء :ديمة مافيها شيء مو ؟
اسامة :طمئنا ؟
وليد :دكتور رد ترانا على اعصابنا ؟
عصومي بخوف وصراخ :دكتوووور ديمة شو فيها ؟
الدكتور نزل راسه وحكى :اسف ما بقدر اخبركم
عصومي بصدمة :شو يعني ؟
الدكتور :اسف .... وراح عصومي ما قدر يصبر وازداد خوفه وخوف الشباب بس عصومي ماقدر يوقف هيك مايعرف شيء فلحق بالدكتور
وليد :عصوووم
رغد وامل ماقدروا يتحملوا اكثر فسرعة دخلوا لغرفة ديمة
ديمة باستغراب :شوفيكم ليش هيك داخلين ؟
امل ورغد ببكاء :ديمة انتي منيحة ؟
ديمة بابتسامة :يب .. يب انا منيحة كتييير
امل ورغد راحوا عند ديمة وضموها بقوة
رغد ببكاء وهي ضامة ديمة :الحمد الله على سلامتك حبيبتي
امل ببكاء وهي ضامة ديمة :لو تعرفي قد ايش خفنا عليك
ديمة :الله يسلمكم .. اسفة كتير ماكنت بعرف انو راح تخافوا لهادا الحد
و جاؤوا اسامة وليد
وليد :اكيد راح نخاف عليك مو ؟
اسامة :معك حق .. نسيتي انك صديقة غالية علينا كلنا
رغد وهي تمسح دموعها :ديمة بليز لا تخوفينا عليك مرة ثانية
امل وهي تمسح دموعها :ديمة احنا مابدنا نخسرك
ديمة بابتسامة خفيفة :والله اسفة كتير .. ولا تخافوا انا كتيييييير منيحة لاني معكم ويسلمو .. اممم ياشباب فين عصومي ؟
نروح لعصومي والدكتور
الدكتور لاحظ عصومي وهو يلحقه
الدكتور وقف ولف لجهة عصومي
الدكتور :شو بدك؟
عصومي :دكتور بلييز خبرني ديمة شو فيها ؟
الدكتور :حكيتلك اني ما بقدر
عصومي بحزن واصرار :كيف ما تقدر مو انتا دكتور كيف ما بتعرف ليش مابدك تخبرني مو هاي مهمة كل دكتور انو يعالج المريض ويطمئن الاهل كيف بدك اتطمن على ديمة وانت مابدك تحكيلي .. وبعدين ناظره وعيونه مليانه دموع وحكى بصراخ :ليش ما عم ترد ؟
الدكتور لاحظ في عيون عصومي اصرار كبير وبدو يعرف بس ماعرف شو يعمل او كيف يرد على عصومي
الدكتور حط ايده على خد عصومي ومسح دموعه
عصومي باستغراب :دكتور
الدكتور بحنان :ليش بدك تعرف ليش كل هالاصرار شو صلتك بديمة
عصومي :اكيد بدي اعرف ... بنبر حنان :لانها اقرب شخص لقلبي
الدكتور بابتسامة :اها .. طيب تعالي معي
عصومي :حاضر
وراحوا لغرفة عيادة الطبيب
الدكتور :تفضل
عصومي :زاد الله فضلك
وجلسوا .. على الكراسي
الدكتور :بدك تشرب شيء ؟
عصومي :لا سلامتك .. بس المهم احكيلي شوفيها ديمة ؟
الدكتور:طيب .. بس بدي ياك مابتخبر حدا لانو ديمة طلبت مني هيك
عصومي بخوف وقلبه يدق بسرعة :اوكي
الدكتور :اسمعني زين ... ديمة حرارتها مرتفعة وجسمها مناعته ضعيفة وهذا راح يأثر عليها كثير واذا ما انخفت درجة حرارتها ما نعرف شو راح يصير لها .. واحنا بنعمل كل الي علينا وان شاء الله راح تكون منيحة وكمان في شيء نسيت احكيلك اياه هو نفسية ديمة
عصومي بخوف :شو قصدك بنفسية ديمة ؟
الدكتور :اقصد مبين انو نفسيتها مو مزبوطة يعني لازم تساعدوها
عصومي بارتباك :ان شاء الله .. شكرا لك دكتور مابعرف شو احكيلك
الدكتور :ولو هادا واجبي
عصومي :استأذن هلأ .. لازم اشوف ديمة
الدكتور :الله معك
وراح عصومي لغرفة ديمة وهو يفكر بكلام الدكتور وصل لعند باب الغرفة وكان ماسك مقبض الباب وبدو يدخل بس حس بشعور يمنعه
نرجع لداخل الغرفة
رغد باستغراب :غريبة فينه ؟
وليد :لحق الدكتور .. بس ما بعرف شو صار معاه ؟
امل انتبهت انو في احد عند الباب
امل في نفسها :مين ؟ .... وراحت بدها تطلع وتعرف مين بس انتبه لها اسامة
اسامة :امول لوين ؟
امل بارتباك في نفسها :شو هاي المصيبة
امل بارتباك :انو .. بدي اروح لدورة المياه
اسامة :اها .. اجي معك ؟
امل بارتباك :لالا لا تتعب حالك
اسامة :براحتك
امل طلعت من الغرفة وتفاجأة بعصومي
امل :عصومي ليش انت هون ؟
عصومي مارد
امل :عصومي مابدك تدخل تتحمد على سلامة ديمة
عصومي بحزن :لا مابدي
امل باستغراب :ليه ؟ في شيء ؟
عصومي يهز براسه .. يعني لا
امل :طيب ليش ؟
عصومي :امل مو لازم اسئلة
امل عصبت
امل بعناد :الا لازم .. ليش مابدك تدخل ؟ ... ومسك يده وسحبته
عصومي :امل شوفيك ؟
امل : لازم تشوف ديمة ؟ ديمة بحاجتك ؟
عصومي في نفسه :بحاجتي
ودخلوا الغرفة
ديمة بابتسامة :اهلا عصومي ؟ كيفك ؟
عصومي في نفسه :مع انها مريضة الا انها تحاول تحافظ على ابتسامتها
عصومي بحزن:تمام
ديمة باستغراب :شوبك ؟
عصومي مارد وجلس مستند على الجدار جنب الباب
رغد :امم ديمة ماحسيتي بتعب يعني اقصد يوم الحفلة او قبل ؟
ديمة بانكار:اممم لا لا ابدا
ديمة في نفسها :اسفة رغود بس انامجبرة على قول ذلك
عصومي في نفسه :ليه ليه تكذبي علينا ؟يعني كل هادا منشان ما نخاف عليك
رغد :غريبة في العادة انا اذا مرضت يبين علي التعب قبل
ديمة بانكار:كل واحد وحسب جسمه
عصومي عصب كثير من كذب ديمة وانكارها فراح لعندها ووقف وناظرها بنظرات غريبة
ديمة ناظرته :عصومي شو فيك ؟
عصومي رفع يده وضربها بقوة
ديمة حطت ايدها على خدها وناظرت عصومي والدموع على خدها وحكت :عصومي ؟
عصومي بغضب وعيونه مليانه دموع: ديمة ليش عم تكذبي ؟تتظاهرين انك منيحة مع انك عكس كذا ؟كل هادا منشان ما نخاف عليك ؟انتي ما تعرفين قد ايش خفنا عليك لما شفناك مرضة ؟ ليه تكذبين علينا وعلى نفسك ؟فكري في نفسك لا تفكرين في الاخرين ؟ليه تعذبينا معك احنا شو ذنبنا ؟ ملينا من تصرفات الاطفال هاي ؟ الغموض مو من شخصيتك ؟انتي مو ديمة الي بعرفها ؟ انتي مو هي ؟ ... وحكى بحزن وصراخ :ديمة انا اكرهـــك ................. وخرج من الغرفة ركيض وعيونه مليانه دموع







الاسئلة
ليش عصومي حكى هيك ؟
ديمة شو راح يصير لها ؟
عصومي فين راح يروح ؟
والكل راح يفهم تصرف عصومي ؟
ديمة راح تزعل من عصومي ؟
عجبكم البارت ؟

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
بنفسجية
عضوة جديدة
عضوة جديدة


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: ديمممهه
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 37
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 41
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 15/07/1992
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 08/04/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 22
||فيــن ساكنة ؟||**: الإممآإأرإأت
||عَمَـلَـكْـ|||**: ططإأآلبهه

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الجمعة أبريل 29, 2011 8:20 am

روووووووووووعة


ككمممممملي يلآلآلآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عتيبيه وافتخر
مرآقبة
مرآقبة


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: غاده
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 247
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 278
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 27/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||**: جده يعني وين بالعقل في السودان مثلا
||عَمَـلَـكْـ|||**: مراقبه

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الإثنين مايو 02, 2011 8:50 pm

روووعه Twisted Evil

التــ،،ــوقـيََــع~~
http://imagecache.te3p.com/imgcache/6b178d3a316dc6782edb7f6a1fde9e6d.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عتيبيه وافتخر
مرآقبة
مرآقبة


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: غاده
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 247
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 278
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 27/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||**: جده يعني وين بالعقل في السودان مثلا
||عَمَـلَـكْـ|||**: مراقبه

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الثلاثاء مايو 03, 2011 12:16 pm

بنو وين التكميله Exclamation

التــ،،ــوقـيََــع~~
http://imagecache.te3p.com/imgcache/6b178d3a316dc6782edb7f6a1fde9e6d.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 15
||فيــن ساكنة ؟||**: جدة
||عَمَـلَـكْـ|||**: مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الثلاثاء مايو 03, 2011 12:38 pm

لمن تنزل التكملة والله على طول انزلها بس مدري ايش بها البنت مو راضية تنزلها

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الأربعاء مايو 04, 2011 2:50 pm

وهـ يا قلبيـ وهـ
جونانـ اتمنى تنزليـ البارت

وممكن سؤال

شخصيات طيور الجنه الي با القصه
كبار ولا صغار

لانه الي العامل لما يقول لامل ويطلعون ع كيفهم ويضمون بعض وحبـ ترا بسـ سوألـ

معاكـ
مخربتهأآإأآ
Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||**: بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||**: 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||**: 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||**: 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||**: 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||**: 15
||فيــن ساكنة ؟||**: جدة
||عَمَـلَـكْـ|||**: مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نجوم طيور الجنة    الأربعاء مايو 04, 2011 2:51 pm

اقري من بداية القصة وتفهمي

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
 

قصة حب نجوم طيور الجنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

 مواضيع مماثلة

-
» لقطات رائعة لنجوم طيور الجنة
»  تقرير خطير عن قناة طيور الجنة
» كلمات أنشودة صدى صوتك أمينة كرم طيور الجنة 2014 مكتوبة
» كلمات اغنية كنت قاعدة مرة لديمة بشار علي قناة طيور الجنة
» كلمات اناشيد رمضان الجديدة قناة طيور الجنة -بعضها-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدىآ رغد الوزان الرسمي  ::  :: -