منتدىآ رغد الوزان الرسمي


منتدى رغد الوزان الرسمي يرحب بكم / تفاعلوآ فــيـــه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغار عليك من نسمة الهوى ( قصة لنجوم طيور )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رغودة مين قدها
عضوة جديدة
عضوة جديدة


||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012
||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض
||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة

مُساهمةموضوع: اغار عليك من نسمة الهوى ( قصة لنجوم طيور )   الجمعة أغسطس 17, 2012 2:17 am

ممنقوووول




هلآ شلونكم شخباركم اممم اليوم حبيت انزل لكم رواية بقلمي اول مرة اكتب روايات عن نجوم طيور الجنه طبعا انا اكتب روايات بس مب عن النجوم واليوم خطر في بالي اني اكتب عن النجوووم اممم بلييز ابي تفاعل لاتخلوني انكسر يلآ انا بعرفكم ع الشخصيات اذا شفت تفاعل بنزل البارت الاول
ديمة:بنوووووتة حيييل طيوووبة وحلووووة وايد طويلة شعرها لكتفها عيونها بني غامق عمرها 18 سنة وتحب....وتغار عليه حيل

رغد: بنوووووتة حيييييييل طييييييبة وحللللللللوة وااااااااااااااااايد شعرها مثل ديمة وعيونها اسود غامق عمرها 18 سنةوتحب...وتغار عليه

امل:بنت حلوووة لكن صفاتها مب حلوة تغار من ديمة ورغد لانهم اجمل منها شعرها طوويل وعيونها اسود عمرها 18 سنة وتحب ....وتغار عليه من حبيبته وتحاول تفرقهم عن بعض


_______________________
وليد:ولد حييييييييييييييييييييييييل كيوووووووووووت شعره قصير بس حلوووو عمره 19 سنة يحب....ويغااار حييييييل عليها

عصووم:مجننننننننن البنات البنات يحبونه ويتمنون منه نظظظرة بس اهوا يححب...ويغار عليها ومستحيل يخونها شعره 24 ساعة سبايكي عمره 19 سنة

اسامة:حيييييييييل طيووووب ويحب الكل والكل يحبه شعره قصير وعمره 19 سنة ويحب.... ويغار عليها من عصوم ووليد

وجذي كملنا تعريف الشخصياااات واذا شفت تفاعل بنزل البارت الاول واوعدكم مااتاخر عليكم يلآ انتظر الردود والتقايم الي تبرد ع القلب وملاحظةة الرواية باللهجة الـــــــبـــــــحــــــــــريــــــــيـــــــــنيــــــــــة يلآ انتظر وبليز الي عندها نصايح مثل عيب ويهال ممكن ماتكتب بلييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رغودة مين قدها
عضوة جديدة
عضوة جديدة


||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 19
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 27
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 30/07/2012
||فيــن ساكنة ؟||** : في الرياض
||عَمَـلَـكْـ|||** : المتوسطة

مُساهمةموضوع: رد: اغار عليك من نسمة الهوى ( قصة لنجوم طيور )   الجمعة أغسطس 17, 2012 2:19 am

البارت الثاني
امل:هاااااااي ملووكهــ
ملآك:اهلين امل شلوونج؟
امل:تمام وانتي
ملاك:تمام خير بغيتي شي اشوفج مرتبكة؟؟
امل:اممم بصراحة ابي منج طللللببب
ملاك:تفضلي واذا اقدر بسويه من عيوني
امل:انا اعرف انج خبيرة في فبركة الصور (تركيب الصور)ابيج تفبركين (تركبين)صور ولج الي تبيييين
ملاك:بس هاي الي تبينه اوكي عطيني الصور اهم شي الفلووووس كم صورة تبين وصورة منوو
امل:اممم 3 صور صورة عصوم وديمة اكيد تعرفينهم؟
ملآك:اكييييد اعرفهم بس الفلوووس انا ابي 1000 دينار بحريني يعني 1000000 مليون ريال سعودي
امل واهيا فاجة عيونها:الله وااايد
ملاك:انتي كيفج تبين ولالا؟؟
امل::اي اكيد ابي خلاص متى استلم الصور
ملاك: بعد 3 ايام
امل:اوكي باي
ملآك:بايات
ملآك بنت بووووية شعرها بوي حركاتها بوووي كل شي بوووي ومشهورة بالمدرسة انها تفبرك الصووور
منيرة:من صجج بتفبركين صور ديمة وعصوم
ملآك:دام المسالة فيها فلوس اكيد بفبرك
منيرة:والله حرام ديمة ماتستاهل
ملاك:والي يرحم والديج اكرمينا بسكووتج
منيرة:افف باي
نروووح الى رغد وديمة
رغد طول الحصص واهيا ماتتكلم بسس ساكتة في الفسحة ديمة سحب رغد
ديومة:انا مابتركج الآ لما تقولين لي شنو السالفة؟؟؟
رغودة:قالت لها السالفة كامل
ديومم فاجة عيونها:الله عطاج كف
رغد واهيا تصيح:اهئ اهئ ايييي
ديوم حضنت رغد:خلاص حبيبتي اكيد من غيرته سوى جذي ولا اهوا مايقصد اكييد
رغودة:اهئ اهئ خلاص سكري السالفة مالي خلق افتحها
ديوم:اوكي يلا امشي نروح الى عصوم ووليد وسوي روحج مافيج شي
رغود:اوكي يلا
راحو ديمة ورغد وشافو امل وعصوم ووليد يالسين فوق الطاولة الي بالكافيتريا وراحو قعدو طول الوقت وليد يشوف رغد بنظرات تذبحها مثل السمم ع قلبها وعصوم طول الوقت يتغزل بديوم وديومم مستحية وامل مييييييييييييتة غغيرة وف قلبها :هه اوريج ياديمة ويع
امل بدلع كلش مايليق:عصوووم ليش ماتاكل؟؟
عصوم باستغراب من دلعها:امممم شلون اكل وانا اشوف القمر ديوم جدامي
ديوم استحت
وامل عصبت وسكتت وبعدين قالت:ديوووم شنو رايج تييين بيتنا
ديوم:ليش مانتيمع كلنا
امل:والله فكرة اليوم كلكم معزومين ف بيتنا انتظركم
وانتهت الفسحة وكلهم راحو صفهم وبعدين انتهى الدوام والكل راح بيتهم
عند ديوم نااامت وقالت الى امها تقعدها الساعة 4 عشان تروح بيت امووول
ورغود طول الوقت تصيييح في حجرتها وغذا ماتغذت
وامل يالسة تتكشخ اقوووى كشخة عشان تلفت نظر عصوم
ووليد طول الوقت ماله خلق احد
وعصوم مستغرب من عصبية امووول لما يتغزل بديووووم
نهاية البارت الثاني

منتدى ديما بشار الرسمي
♥βαчσσи
التكملة بعد الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اغار عليك من نسمة الهوى ( قصة لنجوم طيور )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدىآ رغد الوزان الرسمي  :: [.. الأدبــَـي© ~ ..] :: || قصص طيۈر اڷجنـۃ-
انتقل الى: