منتدىآ رغد الوزان الرسمي
تصويت لاحلى  اغنيتين  785383115
منتدىآ رغد الوزان الرسمي
تصويت لاحلى  اغنيتين  785383115
منتدىآ رغد الوزان الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رغد الوزان الرسمي يرحب بكم / تفاعلوآ فــيـــه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تصويت لاحلى اغنيتين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
..! ƨŏƘяυ̵
رغودي نشيط
رغودي نشيط

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : اميرهـ والناس في حيرهـ
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 95
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 123
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 06/06/1420
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 08/06/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 603
||فيــن ساكنة ؟||** : جًّ ـدهُ
||عَمَـلَـكْـ|||** : *_*

تصويت لاحلى  اغنيتين  Empty
مُساهمةموضوع: تصويت لاحلى اغنيتين    تصويت لاحلى  اغنيتين  Emptyالسبت سبتمبر 17, 2011 5:13 am

بنات تصويت لاحلى اغنيتين يلا

الاول

زين العوض ياترا

ياترى تهواني مثل ما اهواك ياترى تهواني مثل ما اهواك جاوب على شاني جاوب اترجاك جاوب اترجاك ياترا حبك جنون طير عقلي نساني مين اكون حبيبي لو تهواني في العيون قولو لا تنساني حبي لك روا الغيوم حبي قمر مالي النجوم العالم عندي والله كله كون وانتا عالم ثاني الهوا نادني ياترا ناداك الهوا ناداني ياترا نادك والله العمر فاني خلني اعيشه معاك ياترا حبك جنون طير عقلي نساني مين اكون حبيبي لو تهواني في العيون قولو لا تنساني حبي لك روا الغيوم حبي قمر كله مالي النجوم العالم عندي والله كله كون وانت عالم تاني

الثانيه

اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح واذا عني مشيت واذا غيري لقيت منو غيرك انا بألقى ياروح الروح يعني ترضاها علي يتترك ايدينك ايدي تنسى من عايش عشانك ان كان ميت ولا حي يعني ترضاها علي تترك ايدينك ادي تنسى من عايش عشانك ان كان ميت ولا حي واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني لأني احبك موت واذا نويت تعشق تحب تاني امانه لا تنساني لاني احبك موت طمني عليك اذا حسيت باي اذا بتلقاني مع قلبك اذا بكا منو يحس فيني انا اذا ذقت العنا منو يداري قلبي في يوم اذا شكى يعني ما اشوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد واذا ضاقت علي دنياي م الي غيرك اي احد يعني ما اشوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد واذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك اي احد واذا نويت تعشق تحب تاني امانه لا تنساني لاني احبك موت

بنات تكفون والله تكسرت اصابعي وانا اكتب بنو شوفي يدي توجعني يا امي اح المهم ردو ردود زي العالم وصوتو ها Mad Crying or Very sad Twisted Evil Embarassed Smile Laughing Cool Neutral What a Face cat monkey affraid pig تصويت لاحلى  اغنيتين  2981971031 تصويت لاحلى  اغنيتين  4177934851 تصويت لاحلى  اغنيتين  298288895 تصويت لاحلى  اغنيتين  504111852 تصويت لاحلى  اغنيتين  284224767 تصويت لاحلى  اغنيتين  3719280561 تصويت لاحلى  اغنيتين  3809425368 تصويت لاحلى  اغنيتين  779450045 تصويت لاحلى  اغنيتين  3598173786 تصويت لاحلى  اغنيتين  972412234
ارجوحة الطفولة
رغودي نشيط
رغودي نشيط
ارجوحة الطفولة

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : جود
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 77
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 103
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 11/09/2001
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 05/09/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 22
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : عضوة

تصويت لاحلى  اغنيتين  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تصويت لاحلى اغنيتين    تصويت لاحلى  اغنيتين  Emptyالخميس أكتوبر 13, 2011 10:14 am

يا حراااااااااااااااااااااااام

تصويت لاحلى اغنيتين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصويت للبنات