منتدىآ رغد الوزان الرسمي


منتدى رغد الوزان الرسمي يرحب بكم / تفاعلوآ فــيـــه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حب لأبطال طيوور الجنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:01 am

البارت الخخامس
ديمة راحت عندها امها و عصوم اول شي فتح درج ديمة لقى هدية كبييرة و معلق فيها بطاقة فتح البطاقة لقى مكتوب فيها ((كل عام و انت بخخير يا احلى ولد))
و تحت مكتوب من ديمة الى عصوومي
عصوم قال: يا ربي انا نسيت انو بعد كم يوم عيدميلادي و ديمة متذكرة يا ناس والله فديتها
نروح لديمة و ميس
ديمة: نعم ماما بدك شي
ميس: اي حبيبتي رووحي عند عصومي و ليد واحكيلهم اذا بدهم ينامون عادي لأنو راح يجلسو هوون الى وقت العشاء
ديمة فرحت كثيير: حاضر ماما
ركبت فوق و اول شي راحت غرفة رغد
طق طق طق
رغد: ميين
ديمة بصو مخيف: انا وحش
رغدك فتحت الباب: يلا عااد ديمة بجد خوفتيني
شو بدك؟؟
ديمة: رغد و وليد اذا بدكم تنامو ناموا لأنو عصومي و ليد ضلهم هوون معنا الى وقت العشا
رغد فررحت كثيير: عنجد
ديمة: اي جد
وليد: انا مبسووط مررة بعقد اشووف وجه القمر قداامي
رغد خجلت: دووم هالفرحة تسلم
ديمة:ههههههه يلا انا راايحة
رغد: اووكي
ديمة راحت في غرفتها اول ما دخلت عصوم على طوول سكر الدرج و قعد يلعب في جوالو
عصوم: هلا و غلا و اخيرا اتنورت الغرفة
ديمة: اهليين منوورة بلي قااعد فيها
سووري طولت عيك صح
عصومك اي كثيير
زعلاان منك
ديمةك له له ما عاش الزعل طيب عشان افرحك عند لك خبر مررة حلو
عصوم: كل شي من تمك حلو
ديمةك تسلم
عصوم: الله يسلمك يلا احكي
ديمة: انت و وليد راح تجلسون بيتنا لين وقت العشا
عصوم:عنجد
ديمةك اي جد
و قعدوا يتسولفون
ديمة: طفشش صح
عصووم: كثيييير
بديي نااام كثيير تعباان
ديمةكطب ناام
عصوم: و اتركك لحاالك لا ما بيصيير
ديمةكجد عاادي اذا تعبان نااام
عصوم: لا ما بدي
ديمة براحتك
عصووم انا بستأذن شوي و ارجع
ديمة طلعت من الغرفة راحت عند لين تاخذ شي من عندها
و طولت مع لين و جنى
لما راحت فووق شافت عصووم ناايم ع الأرض
راحتلو
ديمة: عصوم حبيبي قوم نام ع السرير
عصوم: ما بدي تركييني
ديمة: يلا لو بتحبني قووم نام ع السرير
عصو على طوول ام و نام ع السرير
ديمة باستو و غطتو و طلعت من الغرفة
ديمة طلعت من الغرة و ما عرفت شو بدها تعمل فراحت عند رغد شافت رغد قاعدة لحالها و وليد نايم
ديمة: شو مالهم الاثنين نايمين
رغد: اي اشووف بس هم متعودين بنامون العصر
ديمة: اهها طب شو فينا نعمل هلأ
رغد: ما بعرف
ديمة: خلي نلعب مع لين و جنى او نقعد في الصالة نتسولف
رغد: خلنا نشوف لين و حنى
لما نزلوا
ميس: ديمة و رغد احنا طالعين ع فرح يعني عرس هييك
المهم
ميس: احنا طالعين ع فرح و راح نتأحر لأنو الفرح بتووع صديقتنا العويوة ماشي
ديرو بالكم ع البيت و اذا جتوا خبروا الشغالة تعطيكم اكل بالاخص انتي يا ديمة
ديمة:حاشر ماما
رغد: لين و جن يجون معاكم
مروة: لا يا حبيبتي
هم ضلهم هوون عشان بعد شوي ينامون
رغد: حااضر
و راحوا كلهم
ديمة: يالله شو طفشانة الكل نايم
رغد: ايه والله ما فينا الا نصحي عصومي و وليد
ديمة: لا اذا انتي بدك تصحيه وليد صحي بي حرام عصوم ما صاروا 3 ساعات نايم
يأذن المغرب بعدين اصحيه للصلاة
رغد: يا ربي شو تخافي عليه
ديمة: اكيييد هو حبيبي مالي غيرو
و يعني انتي ما تخافي ع وليد
رغد: اي بخااف عليه كثيير هو دنيتي كلها هو وليد
و هذاك الوقت صحيو عصومي و ليد لكن ما طلعوا ع الصالة قعدوا يسمعون شو عم يحكوا ديمة و رغد
ديمة: رغوودة
رغد: نعم

ديمة: اديش تحبيين ولييد
رغد: والله لو قعدت سنين و اوصفلو مشاعري راح تخلص كلماتي و ما وفيتو
ديمة: نيالو وليد احلى بنوتة تحبو و تعشقو
وليد لعصوم: يالله شو بعشق هالبنوتة انا
رغد: طيب و انتي يا ديمة
ديمة: والله غراام عصوم كل يزود
ما يعرف مدى و حدود
كل حركاتو تهبلني و خاصة كذا قالي ديومتي امووت ما اقدر
رغد: هههه والله نياالو عصووم اختي الصغيرة تعشقة لهدرجة
عصوم لوليد|:تسلميلي يا اخل ديمة و انا بعشقك لحد المووت امووت علشانك
وليد:خلينا نطلع الحين
عصوم وافق
و ديمة و رغد كل وحده قاعدة توصف حبيبها
وليد و عصوم: اهلا
ديمة و رغد خجلوا كثيير: اهلين
متى صحيتوا
عصوم و وليج: من ساعة
عصوم: تو كل الي حكيتوا هلأ صح
ديمة و رغد: شو الي حكينا هللأ
وليد: يلا عاد الي تو كنتو تقولون كل وحده جالسة توصفنا
ديمة: انتو سمعتو
عصوم: اي يا عسل سمعنا
رغد شافت على ديمة و ديمة شافت عليها و ابتسموا في وجه بعض
ديمة في اذن رغد: يالله كيف نتهرب من الموضوووع
رغد: جاريني
رغد: ديمة مو كأنو لين قاعدة تصييح
ديمة: اي و جنى بعد يلا خلينا نرووح بسرععة
و صاموا من مكانهم
عصومي و وليد كل واحد سحب حبيبتو من ايدها
و قالهها: مافي تهرب في الموضووع
يالله احكو
وليد: رغد راح تبدا شو حكيتي
رغد: ليييش انا؟؟؟ ما بدي
ديمة: انتي اكبر
وليد: اذا تحبيبني احكي
رغد: حاضر بس لأني احبك راح احكي
انا حكيت انو يعني لما ديمة حكتلي ما بتخافي على وليد انا حكيت اكييد بخاف هو دنيتي كلها هو وليد و كمان حكيت لو قعدت اوص مشاعري لا الك جان قعدت سنين و لا وفيتك
وليد راحلها و ضمها و قالها: تسلميلي ان شاء الله تبقين جداامي طوول العمر ربي ما يحرمني من كلاكج الحلو
رغد: تسلم وليد
ديمة: هيييييي و قاعدة تصفق
و الكل ضحك عليها
عصوم: يلا دوورك احكي
ديمة: انت مو قلت انك سمعت انا شو حكيت خلاص ما كو داعي اعيدو
عصوم: الا انا بدي اسمع مررة ثانية
ديمة: انزين بس مو هلأ
عصوم: متى يعني
ديمة: تعال و حكت في ذنو الي قالت
عصوم:جد يعني لهدرجة و تحبيت لما انديكي ديومتي
ديمة هزت راسها يعني ايه و هي مررة خجلانة
عصوم باسها و ضمها: تسلميلي ديوومتي ربي ما يحرمني منج
وليد: يلا خلصنا لحظة الرومانسية خلونا نشوف فلم رعب
ديمة: لا لا الا فلم رعب انا بخااف
عصوم: خلاص حبيبتي انا هوون ما يحتاج تخافين
ديمة: لا انا ما بدي
عصوم: كرمالي اقعدي معنا و شوفي
ديمة: حاضر
و هم قاعدين يشوفون الفلم مندمجين حييل
و ياكلون الفشار و يشربون فجاة طلع نار
ديمة خافت و صرخت صرخة خلت عصوم يتقز من مكانو مرعوب اما رغد ضمت وليد
قام وليد راح شاف انو المحول محترق فسكره و قال خلونا نسوي شي غير
ديمة: شفتوا قلتلكم ما تشوفون هذي الفلم
عصوم: خلاص من عيوني ثاني مرة كلمتج فوق راسنا
رغد: طيب شو نعمل هلأ
وليد: الصراحة انا حدي جوعان ايش رايكم نتعشى
الكل: اي اي
ديمة: يالله تونا متغديين انا مو جوعانه
رغدك شو الحين احنا اتغدينا الساعة وحدة
و الحين الساعة 10
ديمة: بس انا مو جوعانة
عصوم: بس لازم تاكلين حياتي
وليد: ترى سمعي كلامهم احسن مافينا نروح المستشفى مرة ثانية
ديمة: خلاص اوكي يلا ناكل
و راحوا ياكلون
الكل لاحظ انو ديمة قاعدة تلعب في اكلها
عصوم:ديومتي سككري عيونج
ديمة: حاشر
و راح عصوم اكلها و كمان كانوا وليد و رغد يالكون بعض
ديمة: مررة مو حلو الاكل ما بدي ((طبعا شخصية ديمة انها ما تحب تاكل ابدا ))
رغد عصبت عليها: ديمة ترى خلااص تاكلين يعني تاكلين
وليد كمان: اسمعي كلام رغد ترى احسنلج
عصوم عصب عليهم: ايه ترى انتو ما تصرخوا عليها شو فاكرين نفسكم و قال لديمة في اذنها: بلييز حبيبتي يلا اكلي عشان خاطري
ديمة: حااضر
و اكلو كلهم و خلصوا


بعد العشاء قعدوا ع الطاولة يتسولفون و هم ما حاسين بالوقت
ديمة: اقولكم شي انا رايحة انام تعبانة حيييل
رغد: ليييش بعدو وقت
و من متى انتي تنامين هالوقت
ديمة: ما اعرف بس تعبانة
رغد:بس
عصوم: خلاص تركيها تروح تنام
ديمة: يلا تصبحون ع الف خيير
عصوم: وانتي بالف خير
و راحت ديمة
وليد: شو نعمل هلأ
رغد: ما بعرف
عصوم: ايش رايكم نشوف فلم
وليد: اي صح و ديمة مو موجودة عشان تجلس تعيط لى راسنا
رغد و عصوم عصبوا: ترى ما نسمح تحكي هييك عن ديمة فاااهم
وليد: يوء يوء كل هذا منشان ديمة
رغد: اي اكييد هذي اختي و انا احبها موووت
عصوم: اي و هي حبيبتي مو انت تعشق رغد انا امووت في دييمة
وليد:خلاص ماشي اسف
و فجأة رن جوال وليد
وليد: الووو ماما
مروة: يلا حبيبي تعالوا انت و عصووم و جنوو تحت احنا ننتظركم
وليد: حااضر
وليد راح لرغد و باسها ع خدها: باي رغودتي احنا رايحين خلينا ع اتصال مو تنسيني
رغد: ول وووو ما عاش من نسى ولودي
عصوم: انا راايح اشوف اذا ديمة نايمة ولا لساتها
عصوم دخل بشييوش
ديمة شاقتو: عصوووم
عصوم: عيون عصوم لستاك ما نايمة
ديمة: الا كنت نايمة بس المهم شو بدك
عصوم: بس جاي اقولك انو احنا رايحين الحين
ديمة:لا رااح اشتاقلك كثيير
عصوم: و انا اكثر يا بعد عمري
خلينا ع اتصال
ديمة:حاضر عمري ما طلبت شي
و راحوا كلهم بيوتهم
ماافي اسئلة اليووم
بس شو رايكم بالبااارت

بااي




التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 19
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:12 am

وووآآآوووو حححلو كككثثثير كككملي

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الخميس سبتمبر 22, 2011 1:34 am

يا بنان والله انك فرحتيني احس انو انتي بس الي متحمسسه معايا وكل البنات في المدرسه اقلهم ادخلو ما يدخلون انا ابغا البنات يردووون

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 19
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الخميس سبتمبر 22, 2011 7:36 am

مممم بكيفك‘‘

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
عاشقة ديمه
عضوة جديدة
عضوة جديدة


||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 8
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 8
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 08/08/2012
||فيــن ساكنة ؟||** : بالدمام
||عَمَـلَـكْـ|||** : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 8:07 pm

وع القصه

بعدين وش الكلام هذا حق بنات كبار مو لنا اعوذ بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حب لأبطال طيوور الجنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدىآ رغد الوزان الرسمي  :: [.. الأدبــَـي© ~ ..] :: || قصص طيۈر اڷجنـۃ-
انتقل الى: