منتدىآ رغد الوزان الرسمي


منتدى رغد الوزان الرسمي يرحب بكم / تفاعلوآ فــيـــه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حب لأبطال طيوور الجنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   السبت أغسطس 27, 2011 2:24 am

سلاااااام معليش البارتات يمكن تكون قصيره بس يالله نبدأ بتعرييف الشخصيات<<<<<<< على فكره ترا مو انا الي الفتها


راح نبدا البارت الأول التريف بالشخصيات
------------------------------------------------------------------------

التعريف بالشخصيات
ديمة:::
بنوتة عمرها 13 سنة – محبوبة و الكل يحبها و هي من النووع الي يخااف شوي و تموت بشي اسمو عصومي
رغد:
بنوتة عمرها 14 سنة و هي بنوتة حلوة مررة و جريئة ما تخاف من شي و و ما تخاف من شي و تحب تتغشمر مع الناس واايد و تموت بشي اسمو و ليد.
عصومي:
ولد عمرو 13 سنة وسيم و جرئ مررة ما يخاف من شي و يعشق و يهوى الأرض الي تمش عليه ديمة
وليد:
ولد عمرو 14 سنة وسيم و زي عصومي بالضبط بس ما يعشق ديمة يمووت برغد.


ديمة و رغد خواات ابوهم عمو عمر و امهم ميس و اختهم الصغير ليونة عمرها 4 سنين
و عصومي و ليد اخوان ابوهم عمو خالد و امهم مروة حماد و اختهم جنى عمرها 4 سنين
-----------------------------------------------------------------
بدي ردود حلوة عشان انزل الباارت الثااني

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأحد أغسطس 28, 2011 8:01 pm

هي وين الردوود Sad

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الإثنين سبتمبر 05, 2011 12:26 pm

طب كيف تبي ردود ومآكتبتي غير التتعريفآت ؟

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 4:23 am

بنان خلاص احذفي الموضوع

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 12:34 pm

ليه ؟

اول شي اكتبي البآرت حتى لو كآن قصير ورآح تشوفي الردود

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
ارجوحة الطفولة
رغودي نشيط
رغودي نشيط
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : جود
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 77
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 103
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 11/09/2001
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 05/09/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 16
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : عضوة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   السبت سبتمبر 10, 2011 12:13 pm

حلوة الموضوع لكن ما جبتي شىء جديد يا حلوة Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   السبت سبتمبر 10, 2011 12:19 pm

-----------------------------------------------------------------------

البارت الثاني
في بيت ديمة و رغد::
طبعا ديمة و لين بنفس الغرفة
و رغد لحالها لأنها اكبر عنهم
صحيت رغد و غسلت وجها و صلت الفجر و راحت تقعد ديمة
رغد بهدوء عشان ما تصحي ليونة::: ديمة-ديومة يالحلوة قووومي
ديمة::ما بدي تركيني
رغد: ما بيصير انتي كماان ما صلتي يلا قعدي عندي لج مفاجأة
ديمة على طول قعدت و بحماس: شو هي المفاجأة؟؟
رغد تضحك:: هههههه اول شي غسلي وجهك و صلي و تعاليلي غرفتي بس لا تقدي لين
ديمة: حاضر رغوودة و غسلت و صلت و راحت عند رغد
ديمة:طق طق
رغد:مين
ديمة:انا ديمة
رغد:اتفضلي
ديمة:زاد فضلك يلا شو هي المفاجأه
رغد: المفاجأة هي انو احنا رايحين بيت عمو خالد
ديمة:هيييييييي برووح العب
((طبعا وليد و رغد معترفين انوو هم يحبون بعض و هييك و ديمة و عصوم يعرفون بس ديمة ما تعرف انو عصوم يحبها و لا عصوم يعرف))
رغد: يلا رووحي اتجهزي
ديمة:حاضر تأمرين على شي
رغد:سلامة عيونك حبيبتي
ديمة طلعت من غرفة رغد
في غرفة ديمة و لين:::
ديمة قاعدة تطلع ثيابها و فجأة صحيت لين و كانت تبي امها
شالتها ديمة راحت عند غرفة امها
ديمة:: طق طق
ميس:اتفضلي
ميس شافت لين تبكي خافت
ميس: شو مالها لينو تبكي يا ديمة؟؟
ديمة:ما بعرف هي صحيت و حكيت بدي ماما
ميس: اهاا اوكي
ديمة:ماما
ميس:عيون ماما
ديمة: احنا جد رايحين اليوم بيت عمو خالد
ميس:اي ماما جد
و بعدين ديمة طلعت من الغرفة و راحت بدلت
و صار وقت العزومة .
.في السيارة::
ديمة قالت برغد:: مبسوطة بتشوفين حبيب قلبك
رغد\اكيييييييييد
و قعدوا يتسولوفوا حتى وصوا
عند بيت مو خالد:
عمو عمر: طق طق
وليد:عصووم قوم افتح الباب
عصوم:حاضر
ميين؟؟
عمو عمر:احنا
فتح عصوم الباب:اتفضلوا
راحوا ديمة و رغد مع عصوم و وليد
و لين اكييد مع جنى عشان يلعبون
الرباعي قعدوا يسولفو
وليد: ما شاء الله رغد دوو م حلوة
رغد بخجل:يسلمووو
عصومي: يالله بديتو
وليد: و انت شكو ؟؟؟
ديمة تمس في اذن رغد:: نيالك واايد بيحبك
رغد سحبت ديمة معاها و قالت:نستئذنكم
ديمة:شو في
رغد: بحكيلك بتعرفي انو عصوم بيحبك انتي بتحبيه صح؟؟
ديمة:: اي كتتير بس ما اقدر اقولك
رغد: طيب ممكن هو اليوم راح يقولك

رجعوا
وليد اشر لعصوم و عصوم فهم يعني قالوا شيلها و خبرها
عصوم:ديمة ممكن تجين شوي
ديمة:اكييد بس رغد تيجي معي
عصوم:لا تعالى لحالك
ديمة:لا انا بدي رغد تيجي لأني بحكي لها كل شي
رغد:ديمة خلااص رووحي لحالك
ديمة:حاضر يا اختي
رغد: شطوورة حبيبة قلبي
و راحاو غرفة عصوم
عصوم: ديمة انا بحبك
ديمة ما ردت من الخجل ضلت تشوف على الأرض
عصوم:ديمة حبيبتي شو بك
ديمة:ولا اشي
عصوم:طيب بتحبيني
ديمة:اه
عصوم و ديمة رجعواعند رغد و ليد
ديمة قعدت تحكي كل شي لرغودة في اذونها
عمو عمر: يلا يا بناات احنا رايحين
ديمة و رغد:بااي عصومي و ولليد
عصومي و وليد:مع الف سلامة
و رجعوا بيتهم

-----------------


قعدت ديمة على صرااخ لين
ديمة:لين شو فيكي حبيبتي
لين:في صرصورة
ديمة قامت تصرخ معاها
رغد طلعت من غرفتها مرعوبة
رغد: شو مالكم
لين و ديمة يصارخون:صرصورة صرصورة
رغد ضحكت: والله انكم وافات ثواني
و جابت نعال و قتلتو
ديمة و لين:شكرا يا احلى اخت كبيرة في الدنيا
رغد: و لووو اي شي لاخوااتي الصغغار
عمو عمر: رغووودة ديوومة ليوونة تعالي هني
راحوا:نعم بابا في شي
عمو عمر:انا و عمو خالد و ماما و خالتو مروة مسافرين و ناخذ لين و جنى معانا
و عصمي و وليد حيجوون هني معاكم
ديمة و رغد:حاضر بابا راح نشتاقلكم
متى تسافرون؟
ميس:اشتاقتلكم العافية حبيباتي انتو راح نسافر هلأ طالعين على المطار
عمو عمر:يلا ديمة روحي انتي و لين عغرفتكم العبوا
و رد خليكي
عمو عمر:رغوودة حبيبتي هذي المصاريف شووفي اذا انتي و ديمة بد شي السايق هني و الخدامة هني
رغد:حاضر
و وصلوا عمو خالد و عيلتو و دعوا اولادهم
عمو عمر و ميس قعدوا يودعوا ديومة و رغودة
ديمة كانت تبكي
ميس: حبيبتي انتي خلااص ما تبكين رغودة معاكي
ديمة:حاضر ماما
و طلعوا راحوا عالمطاار

ديمة على طوول ركيض على غرفتها و هي قاعدة تبكي
و عصوم و رغد ينادوها
لكن هي راحت و قفلت الباب على نفسه و قعدت تبكي—فديت دموعها يا ناس
عصوم راح وراها و قعد يدق الباب
عصوم:: طق طق
ديمة: روحو عني ما بدي احكي مع حدا
عصوم: افتحي الباب كرمالي يا ديمة
ديمة: ما بدي
رغد جاتلو و حكت:: خلاص خليها بعدين بتهدأ
و راحوا رغد و وليد و عصوم يتعشون
عصوم قاعد يفكر و يلع في اكلو
وليدكشو مالك كل يا اخي
عصوم:مافيني اكل دام ديموو مو جمبي
قامت رغد شالت الأكل في صحن
وليد: وين رايحة ما اكلتي يا قمر
رغد بخجل: تسلم بس رايحة اشووف ديمة
رغد:: طق طق
ديمة:مين
رغد:انا
ديمة:دقايق مسحت دموعها و فتحت الباب
اتفضلي
رغد: زاد فضلك يلا تعلي نتعشى
ديمةك بس ليش ما اتعشيتي معاهم
رغد: مافيني اتعشى و ديومتي لساتها ما ماكلة
ديمة:تسلميلي اغلى اخت بالدنيا – طيب عصووم اكل
رغد: لا بجد خاايف عليكي
ديمة:عيل خلي ناكل معهم
رغد:حاضر
و راحوا
ترى ايش راح يصير على طاولة العشاء
وانتظر ردودكم






التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأحد سبتمبر 11, 2011 4:43 am

كككككمملي

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأحد سبتمبر 11, 2011 11:39 am

طيب لعيونك اكمل

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأحد سبتمبر 11, 2011 11:49 am

البارت الثالث
---------------------------------
اول ما ديمة و رغد دخلوا
عصوم فرح مررة و طلعت الابتساامة قد السما
عصوم: هلأ والله بالقمر تو ما نورتي الغرففة
وليد:اسكت ترى مو هي بس حتى رغودة منوورة تراها
عصوم: لا لا
ديمة مستحية
رغد:خلااص انا و ديمة نورنا خلااص
وليد: طيب اقعدوا
راحت رودة جمب وليد و ديومتي جمب عصومي
عصوم قام و همس في اذن ديمة: ليش ما جيتي من اول
ديمة همست في اذنو:كنت م ابكي
عصووم:ليه؟؟
ديمة:اخبرك بعدين
عصوم:مااشي
وليد: ياهووو مو وقتو الحين اتسولفوا بعدين
رغد: اي ترى احنا هني
و اكلوا خلصوا
رغد: ديومة حبيتبي ممكن تنادين الشغالة تلم السفرة
ديمةك حااضر ررودي تأمرين ع شي تااني
رغد:سلامتك
و راحوا يشوفون تلفزيون
وليد: شو رايكم نلعب
الكل: ايه يلا نلعب
ديمة: بس شو نلعب
عصوم: فديت الي يسأل يا نااس
ديمة:خجلت : تسلم فديت الي فدااني
وليد: و اتني يا رودي الحلوة شو بدك تلعبي
رغد: والله يا ولودي ما بعرف

-------------
عصووم: شو رايكم نلعب لعبة التحدي و لحقيقة
الكل: ايه مررة حلوة
ديمة:اكييد حلوة لأنها من عصووم
عصوم: يا حبيبتي انتي
وليد: رغد قوومي نرووح هذوول ما عندهم شغل
رغد:ايه والله يلا
ديمة: لا لا رغد خليكي و لا عاداتكلم
رغد:مااشي يلا ولودي نلعب
ديمة: ثواني
راحت ديمة تجيب الغرشة عشان يلعبون فيها
و بدو
و اول اشي كان الدور على عصوم يسأل رغد
عصوم: تحدي و لا حقيقة
رغد: تحدي
عصوم: قوية البنت
وليد: اكييد هذي حبيبتي انا
عصوم" طيب اتحدااك انك تبوسي وليد على خدو
رغد: بس هذي
و باستو
وليد: احلى بووسة بالدنيا
رغد بخجل: يسلمووو
ديمة: يلا نكمل
عصومي: سمعت الحلو شوو قال يلا
و لفوا العلبة طلع الدور على رغودة و ديومة
يعني رغودة تسأل ديمة
رغودة: تحدي و لا حقيقة
ديمة: حقيقة
وليد:جبانة مو زي حبيبتي
عصوم: اسكت مالك شغل
رغد: طيب امممممم اد ايش بتحبي عصوم
ديمة هيك بصت على عصووم و بعدين بصت على رغد
ديمة: غيري السؤاال بلييز
رغد: لا ما بيصير يلا جاوبي كرمالي
ديم: طيب بس كرمال رغودة
امم بحب عصومي كثييير اد الدنيا و الي فيييها
و قالتها و هي مررة خجلاانة
عصوم: لبي قلبك فديتك انا
وليد: خلصتوا نكمل ولا نستناكم
و كملوا اللعبة
طلع الدوور على وليد و ديمة
وليد: تحدي ولا حقيقة
ديمة: انا مو جباانة اختاار تحدي
رغد: عاشت اختي
وليد: طيب اتحداك انك تلفين البيت كلو 7 مراات
ديمة:حااضر
و قامت لفت البيت و حديقة البيت و رجعت
كملوا اللعبة لكن
فجأة أغمى على ديمة من التعب
و طاحت فوق عصوم
رغدك قامت: ديومة حبيبتي اصحي شو فيكي احكي
ديمة:فتحت عيونها شوي و قالت: ما....في...ين..ي..ش..ش..شي
عصوم اول ما شااف ديم هييك قاام يبكي
رغد: ولودي بلييز كرمالي اتصل بالاسعااف بلييز
ولييد: حااضر
و جات الساعااف و شالوا ديمة و راحوا كلهم معاها
رغد: كانت قاعدة تبكي مررة
و عصووم كماان
اما ولييد فقاعد يهديهم
ولييد: خلاص وقفوا بكي اذا بتحبوا ديمة
عصوم اكييد بيحبها فوقف بكي
اما رغغد ما قدرت
رغد:والله ما اقدر اشووف اختي هيييك
وليد: خلاص طيب كرماالي ما فيني اشووف هييك دموعك و ضمها
رغد: مسحت دموعها
وصلوا المستشفى شالوا ديمة على الغرفة و فحصها الدكتور
اول ما طلع
ركضواا بسررعة
عصوم: احكي لو سمحت شو فيها ديمه


الدكتور: الحمدلله مافيها شي بس هي ما اكلت كثيير صح
رغد:ايه صح
الدكتور:منشاان هييك
طيب متى فيها تطلع: بكرة الصبح لأنو هلأ كثيير متأخر اخليكم ترجعوون لحالكم
طبعا كانت السااعة 11 في الليل
عصووم: حاضر هلأ فينا نشوفها
الدكتوورك اكييد بس من دوون ازعاج هي لازم ترتاح
الكل: حااضر
الدكتور مسك عصووم
قالوا: انت اقرب واحد ليها هي تسمع كلمتك صح
عصوم: اي
الدكتور: طيب خلييها تاكل كل الوجبات زين مو نص و نص و تقووم
و لازم تناام على الأقل 6 ساعات باليووم
و لا راح يغمى عليها كل شوي
عصوم:حاااضر من عيووني
الدكتور: تسلم عيوونك
و راح عصوم داخل الغرفة لقى ديمة ناايمة
عصوم في قلبوو: يالله شو شكلها بيجنن و هي ناايمة كأنها ملااك مو بشر والله
رغد و ليد قاعدين بناادوه و عصوم في احلامو الورددية
رغد: عصووووووم
عصوم: نعم الله يقع ابليسك خوفتيني
وليد: سرحان في خياال منو يا ترى..
عصوم: من غير ديم الي ماخذ كري و عقلي
و ديمة قاعدة تسمعهم بس من التعب مو قاادرة تفتح عيونها
ديمة بصووت مررة واطي: تسلم عصومي القمر
اول ما سمعوا صوت ديمة الكل فرح
هييييييييه
صحيت ديمة
رغد مسكت عصووم تعال لو سمحت
عصووم:نععم
رغد: شو حكالك الدكتوور
عصوم: و لا اشي
رغدك عن ديمة
عصووم:ايه
رغد:طب شوو احكي
عصووم:علاااجها انو لازم تاكل كوييز و تنام على الأقل لمدة 6 ساعات ف اليووم
رغد: يالله لو ديمة سمعت الكلاام
يلا نررجع
الكل قااعد هنااك و يسولفون
مبسووطين مرررة
يا ترى ممكن بسير شيء يفرحهم والا شيء يغير محرى المياه الله اعلم
وشو رايكم بالبارت
جاوبو ع الاسئله
clown Twisted Evil

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأحد سبتمبر 11, 2011 7:17 pm

لا ان شاء الله شي يفرحهم ويبسطهم


ككملي

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الإثنين سبتمبر 12, 2011 5:33 am

بس بدي البنات يردوون عشان انزل البارت الرابع

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 4:48 am

اسممعي قددري ظرووف اللي مآيرد

بس شووفي فوق ظرووفي وانا ارد واقول


( ككككككككملي )

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 6:28 am

طيف خلاص بكمل عشان تعرفين اني اراعي ظروفكم

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 9:25 pm

طيب يلا ككملي

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الخميس سبتمبر 15, 2011 4:15 am

طيب اصبري

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الخميس سبتمبر 15, 2011 4:16 am

ييلا

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الخميس سبتمبر 15, 2011 4:35 am

التكملة لعيوونكم


و فجأة دخل عليهم الدكتتور
عصووم:خير شو فيه
دكتوور: ل ماافي شي بس بعطيها منوم عشان تناام
و ديومتي اول ما شافت الابرة قعدت تبكي
راحتلها رغد: شفتي شو يسحصل لما ما تاكلي
ديمة: تكفى لو سمحت ما بدي ما بدي واللله بخااف
عصوم همس في اذنها: كرماال لا تعيطي ما فيني اشوفك تعيطي عشان ابرة
الدكتور اشر لهم اشغلووها بالكلاام
رغد: شوفي مرررة ثانية راح تاكلين موو
ديمة: اه اه
و عطاها الابررة و هي مو حااسة
اندمجت في السوالف هع
و بعدين طلع الدكتور
وليد شاف على السااعة لقاها متأخر مررة
وليد: يلا يا رغد نمشي و نخلي عصووم هووون
رغد رااحت لديمة: بااي حبيبتي
بكرة بشوفج في البييت
ديمة: ان شاء الله
و رااحوا البيت و ناموا لأنهم مررة تعبانين
اما عصووم في المستشفى
عصووم: يلا يا ديمة ناامي
ديمة: ما بدي مو تعبانة
عصوم في قلبو: هلأ بتناام شكلها تعباانة بجد
ديمة: عصووو
عصووم:عيون عصووم
ديمة: انت بتحبني
عصوم: لا
ديمة بحزن: شووووووو
عصوم: انا ما بحبك بعشقك بمووت فيكي
ديمة:تسلم و انا بحبك كثيييييييييييير
و نامت من مفعول المننووم


عصوم: الحمدلله نامت و ان شاء الله تصحى بالسلامة و ما راح اتركها الا و هي تاكل زين ترى كل شي و لا ديومتي
و فجاة طق الباب
عصوم بشويش: مين
-----: أنا الممرضة
عصوم فتح الباب: خيير
الممرضة: لا بس حبيت اتاكد انو ديمة نايمة
عصوم: اي الحمدلله
الممرضة: طيب بكرة الصبح الساع 10 تطلعون
عصوم: ان شاء الله
و راح يكلم وليد و يخبرو
رغد: هييي الحمدلله
وليد: فرحاانه؟؟
رغد: و لك شو هاذا السؤاال اختي راح تطلع و تقولي فرحانه اي اكيييد
وليد: دووم هالفرحة يا عسوولهـ
رغد: يدووم عزك و نبض قلبك و يبقى لحيبيتك رغوودة
نرجع للمستشفى
عصوم من كثرة التفكير في ديمة ناام
و لما صار الصبح الساعة ثمانية
عصوم مسوي نفسو ناايم يبي يشووف شو راخ تسوي ديمة
ديمة قامت من على السرير و قالت: يا ربي بدي اكل مررة جوعانة و لا راح يجيبولي ابرة
عصوم: هلا و غلا شو مالك جوعانة
ديمة: و سلة حلا لأحلى عصوووم اي جوعانة
عصوم: رفعها و حطها على السرير
و راح يجيب الأكل
و بدت ديمة تاكل
و بعدما خلصت
البااارت لعيوننكم
--------------


اجوا رغد ووليد
رغد و وليد:: طق طق
ديمة: عصوم حبيبي تكفى شوف من ع الباب
عصوم: حبيبتي انتي حااضر
و راح
فتح الباب
عصوم: اتفضلو
رغد على طول عند ديمة
رغد: هلا ديمة اشتقتلك كثيير
ديمة: اهلين نورتي حبيبتي و انا اكثر
رغد: طفشت من غييرك ما في حدا احكيلو اسراري
وليد: يوء يوء طفشتي من غير ديمة؟؟؟
و انا طفشتي معي
عصوم: اكييد انت كل الي يجلس معاك يطفش و يشتاق لديمة
رغد: معتصم اسكت ترى احسنلك
وليد انا ما طفشت معااك بس عشان انا احب اتسولف مع ديمة يعني انت عارف هي اختي و هييك يعني
وليد: لا ماافي انا زعلاان
رغد: يلا عااد ولودي حبيبي تكفى لا تزعل
يا عمر انت يا حياتي
وليد فرح و شاف عليها و قال: تكفين عيدي الي قلتيه
عصوم شاف على ديمة و اشر: شو قاعدين يساوون
ديمة: رغودة و حبيبها لو سمحتوا ترى احنا هني انتو مو لحالكم
اذا تبون تاخذون راحتكم روحوا في الصاالة
((اكييد تعرفون انو في المستشفيات في الغرف الخاصة دياما تكون غرفة و صالة يعني افهموا|))
رغد: لا خلااص راح اقعد معك
و قعدوا يسولفون و هييك
و فجأة ف حد طق الباب
التكملة لعيوونكم

الممرضة: طق طق
عصوم: مين
الممرضة: انا
عصوم فتح الباب
الممرضة: وليد هنا
عصوم: اي
الممرضة:ناديه
عصوم: حااضر
وليييد
وليد: نعم
عصوم:: الممرضة تبيك
راح وليد
عطتوا الممرضة تليفون
وليد: الو من معاي
-----: الو حبي كيفك انا ماما
وليد: اهلين ماما اشتقتلك
مروة: و انا كماان
بس اسمع
احنا عرفنا شو صار في ديمة و هييك
و اليوم هي حتخرج بس لا تحكي لها انو احنا ارجعين بس احكي لرغود و عصوم
بدنا نفاجئها
وليد: تكرمي ماما حااضر
و راح وليد: عصووم رغوودة
راحولو
نعم في شي
وليد: اي اليووم اهالينا راجعين بس حكولنا لا تحكو لديمة لأنهم عارفين انو ديمة في المستشفى فيريدون يفاجئونها
ديمة: عصووووووووووووووم
عصوم راحلها: نعم حبي
ديمة: شو عم تحكو و تخبو علي
عصوم: لا ولا شي بس انتي حتخرجي اليووم من المستشفى و في مفاجأة تنتظرك في البيت
ديمة: عنجد حخرج اليووم
عصوم:اه جد
ديم:يعني خلااص مافي ابر
عصوم: لا ماافي ابر
ديمة:هيييييي بس شو المفاجأة الي تتنظرني في البيت
عصوم: نرووح البيت و تعرفين
ديمة: احكي بليييز
عصوم: لا لما نرووك البيت تشوفين
ديمة:حاضر
و مر الوقت و هما قاعدين يتسولوفن
و فجأة دق تليفون وليد
و هو طلع برع رغد لحقتوا
وليد:مين معااي
---: انا بابا
بس احكييلك تعالوا تحت و جيبوا ديمة و لا تحكولها انو اخنا رجعنا
وليد:حاضر
و رجعو داخل
رغد:ديمة حبيبتي يلا رايحين البيت
ديمة اتحمست تبي تعرف شو هي المفجاة
لما وصلوا شافت عمو خالد
ركبوا السيارة و هم في الطريق لبيت عمو عمر عشان يتغدون هناك ((لأن السعة الحين 10 الظهر))هههههه
ديمة:عمو ماما و بابا رجعو معك
عمو خالد: ترووحي البيت و تشوفين
ديمة:عمو احكي كرماالي احكي
عصوم:طيب انا بحكيلك اة هم بالبيت
ديمة ما صدقت بتشوف امها و ابوها و لين
و اوا ما وصلوا بيت
ديمة اول وحدة تنزل من السيارة و فتحت باب البيت و تصارخ
ديمة:ماماااااااااااا
ميس:ديمة حبيبتي
ديمة:ماما اشتقتلك كثييير
وين بابا؟؟
ديمة::باباااااا
عمر:يا عيون بابا
ديمة ركضتلو و قالت: بابا اشتقتلك كثيير و في هذي الوقت دخلت رغد و ركضت عند ابوها
رغد: بابا اشتقتلككثييير
عمر:و انا اكثر حبيباتي
ديمة: بابا وين لينو
عمر: هي هلأ نايمة هي و جنى تعبوا من الرحلة
يلا انتو هلأ روحوا لعبوا مع عصومي و وليد الى ان يصير وقت الغداء
طبعا عمو خالد و عمر راحوا يتسولفون
ميس و مروة راحوا يجهزون الغدا
ديمة و عصوم و رغد و ليد قاعدين بغرفة رغد يتسولفون
عصوم:ديمة حبيبتي فيكي شي حاسة بتعب
ديمة: لا يا عمري مافيني شي
رغد: اكيييد يا ديمة
ديمة: اكييد
وليد:مية في المية
ديمة: يا الله شو هاد اقولكم مافيني شي
الكل ما عدا ديمة::هههههه بس قاعدين نمزح معاج
ميس: رغوودة و دييمة يلا صحوا جنى و لينو و تعالوا اتغدوا
عصومي و وليدك احنا نسبقكم
رغد:ماشي يا حبيبي
ديمة راحت تحكي في اذنو
ديمة: بألف عافية على قلبك الحنون
عصوم ابتسم و راح
ديمة و رغد صحو جنى و لين
لين اول ما شافت ديمة ضمتها بقوة
و قالت: ديمة اشتقتلك و اخييرا راح ننام مع بعض في الغرفة
ديمة: و انا كر اي والله و اخييرا
رغد: يلا يا حلواات نزلوا تحت حق الغدا
جنى و لين:حاشضر و نزلوا
رغد و ديمة قاعدين يتمشون شوي شوي
رغد:ديمة كليي زيين فاهمة
ديمة: لا خلااص طلعنا من المستشفى
رغد: اصلا ماما ما راح تخليكي هي تعرف بالسالفة
ديمة: لا
رغد:الا تععرف


و وصلواتحت وقعدواديمةورغد جمب عض و جدمهم كانوا عصومي و ليد
الكل اخذ اكلوا و بدا ياكل الا ديمة لساتها تفكر شو تاكل
ميس: ديمة ليش ما تاكلين؟
ديمة:ما اعرف شو اكل
ميس: اي شي
و لا اجيبلك الابرة
ديمة: لا لا خلااص و اخذت الاكل و صارت تاكل
عصومي بصوت خفيف واايد: لبي الي تخاف من الابرة فديتها انا
ما سمعوه غير وليد و رغد
رغد تهمس لديمة: شوفي على عصومي
ديمة شافت عليه و ابتسمت
ديمة:بس ليش
رغد:ما سمعتي شو حكالك
ديمة: لا
رغد: قال لبي الي تخاف من الابرة فديتها انا
و ديمة خجلت و قالت: فديتو انا امووت عليه
و عصم سمعها و قعد يطالع عليها
رغد: يعيني انتو صغار عليكم حركات
مروة:ديمة و رغد شو مالكم؟؟
ديمة و رغد:مافي شي
عمر: يلا كلوا بعدين تخلصوا بعدين تسولفون
ديمة و رغد:حاضر
و اكلوا و لماا خلصو
راحوا الأهالي ع الصالة
و
قاموا ديمة و رغد كل وحدة راحت عند حبيبها و سحبتوا من ايدو و على غرفتها
دخلوا غرفهم
في غرفة رغد
وليد: شو مالك هيك سحبتيني خوفتيني
رغد: لا ماافي شي
يسلملي الخيفان
وليد: تسلميلي انتي
امم رغوودة
رغد:عيونها
وليد:فينا نلعب ع اللابتوب حقك
رغد: اكييد انت العب و انا بقرا رواية ماشي
وليد: اوكي قلبي ما شاء الله مثقفة تقرا
رغد: لا شو مثقفة هي رواية حب خذيتها من صديقتي
وليد: اهاا اوكي
و راحت رغد قعدت على سريها و تفرأ
أما وليد قعد يلعب في جهاز رغد
و اول ما فتح الجهاز لقى خلفية الجهاز صورتوا
وليد طاار من الفرحة
وليد: رغوودة
رغد ناسية انها هي حاطة صورتو
رغد:نعم
وليد اشر ع الصوورة: شو هاد
رغد خجلت مررة و راحت ع جهاز غيرت الخلفية و حطت صورتها مع خواتها و قالت: ولا اشي صورتي مع اخواتي
وليد: لا لا الي قبلها
رغد:ولا شي بس صورة
وليد: لا تستهبلين ليش كنتي حاطة صورتي
رغد نزلت عيونها تحت و قالت:: عشان انا طول اليووم اقعد ع الجهاز و هييك تكوون دووم جدام عيوني
وليد راحلها و ضمها : تسلميلي حبيتي انتي
رغد: يلا انا بروح اكمل روايتي و انت ع الابتوب
وليد:حاضر
نطلع من غرفتهم واايد ازعجناهم هع و نروح لغرفة ديمة و عصوم واايد ريحناهم
عصوم كان يلف في غرفة ديمة لأنو ديمة كانت معلقة على جدران غرفتها صورها هي و لين و رغد
ديمة: عصوووم
عصووم كان يتأمل في صوور ديمة
ديمة:عصووووووم
عصووم: هاه شو مالك
ديمة: ليش ما ترد علي
عصوم: لا كنت اشوف ع الصور ما انتبهت
ديمة: اههاا مااشي
بس ممكن سؤال
عصوم:اكييد قلبيي
ديمة: انت شو حكيت ه الغدا لما رغد حكتلي شوفي ع عصوم
عصوم:ليش رغد ما حكتلك
ديمة: الا حكت بس بغيت اتأكد
عصوم: انا حكيت
لبي الي تخاف من الابرة فديتها انا
ديمة خجلت مررة و قالت:
لبي قلبك فديتك انا
عمو خالد: يلا مروة نادي عصومةوليد و جنى احنا رايحين
عمر: لا وين خليكم لين نتعشى و بعدين تروحون
عمو حالد: لا لازم نرووح
عمر: لا خليكيم كرمال عيالك
عمو خالد:ماشي كرمال عيالي
ميس: دييييمة
ديمة: ثواني عصووم ماما تناديني
عصوم:خذي وقتك
و راحت ديمة عند امها و عصوم استغل الفرصة و راحح يفتش في ادراج ديمة
شو تبي ميس من ديمة؟؟؟
و شو راح يلاقي عصوم في درج ديمة
بصرااحة شو رايكم في البااارت؟؟








التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات


عدل سابقا من قبل حكاية الأيام في الخميس سبتمبر 15, 2011 4:49 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الخميس سبتمبر 15, 2011 4:42 am

ممم اللي تتآكل دديمه

ممم شو هآد يمكن معتصم

مم يفتش بالادراج مآاعرف ككككملي

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الخميس سبتمبر 15, 2011 4:45 am

معليش بعدل في البارتات بزود شوي

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الخميس سبتمبر 15, 2011 5:02 am

اوك

انا بنآم

كككملي

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الخميس سبتمبر 15, 2011 10:48 am

كملت

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 6:14 am

كككملي

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
حكاية الأيام
مرآقبة
مرآقبة
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : خاااص
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 403
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 532
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 23/04/2011
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مراقبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 6:35 am

هه خذي وملي عيونك فيه

التــ،،ــوقـيََــع~~
الحمد لله على السلامه يا اخوي عبد العزيز تحمدو له سوا عمليه في رجلو وعمرو ست سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❤ αssαf
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

||اَسَمَـكْـ اَلَـحَـقَـيٌـقَـي ||** : بنان
||حـوؤوبــ،ـي لــِرغــد ^^||** : 1122
انثى ||نُـقَـآطْـيْ||** : 1593
||تَـآرَيْـخْ اَلَمْـيِلآلآدْ||** : 21/10/1998
||تَـآرَيْـخْ اَلَتَـسَجِـيَـلْ||** : 19/03/2011
||عُمَـرَكْـ||** : 18
||فيــن ساكنة ؟||** : جدة
||عَمَـلَـكْـ|||** : مديًًًرة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب لأبطال طيوور الجنه   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 6:38 am

بآنتظظظآركك

التــ،،ــوقـيََــع~~
L‘et It Ro~ck ft


تـــحــ‘ـَ‘َ‘َ‘َـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـَ‘ـِ‘ـِ‘ـِ‘ـ‘ـت الصص‘ـــيـ‘ـ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـَ‘ـ‘َـ‘ـِ‘ـٍ‘ـً‘ٍـ‘ًـٍ‘ـً‘ٍـــآأإأإأإأإأإآإآنــ‘ِـ‘ِـ‘ـ‘ـ‘ـٍ‘ًـٍ‘ـ‘ًـٍ‘ـٍ‘ـ‘ـ~ـه‘ـَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://drdr.hooxs.com
 
قصة حب لأبطال طيوور الجنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدىآ رغد الوزان الرسمي  :: [.. الأدبــَـي© ~ ..] :: || قصص طيۈر اڷجنـۃ-
انتقل الى: